ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟ يوجد هنا كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-28-2013, 01:02 AM   #1

الأميرة المغربية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 214751
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 1,304 

كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟


كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟

غناه بالماغنيزيوم والفيتامينات جعل من فاكهة الموز أكثر ألأنواع المفيدة لصحّتك، ولكن الأمر لا يقتصر على هذا النوع من الفوائد فقط، فللموز إيجابيّات جماليّة شتّى. إذا كنت تهتمين بالعناية بجمالك من خلال الوصفات الطبيعيّة، اعرفي أبرز فوائد الموز في هذا المجال:

علاج تشققات القدمين: امرغي طبقة من الموز المهروس على المنطقة الجافة والمشققة من قدميك، واتركيها ا لمدة 10 دقائق ثم اغسليهما بالماء الدافئ والبارد بالتناوب. ومرّة واحدة من هذه الوصفة كافية لتحصلي على قدمين ناعمتين.

علاج عيوب البشرة: يتميّز الموز بأنّه مضاد للبكتيريا، مما يجعله علاجاً مثاليّاً لعيوب البشرة، حب الشباب والبثور، فاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات يساعد في استعادة الكولاجين في الجلد، فيمنعها من مواجهة الشيخوخة. لذا اهرسي حبّة من الموز مع ملعقة كبيرة من الحليب، وأخرى من دقيق الشوفان، والقليل من جوزة الطيب، وضعيه على وجهك النظيف، ثمّ اغسليه مرة واحدة ليجف تماماً.

علاج جفاف العيون: إنّ تناول حبّة من الموز يوميأً مفيد جدا، خصوصاً إذا كنت تعانين من جفاف العيون، لأنّ غناه بالبوتاسيوم يساعده في السيطرة على توازن الصوديوم، ويملأ خلاياك بالسوائل، مما يمنع إصابتك بجفاف العين.

علاج جفاف البشرة: إنّ غنى بالموز بالفيتامين a والبوتاسيوم، يجعله حلا رائعاً لجفاف البشرة، خصوصاً إذا مزجت حبّة منه مع ملعقة طعام من السكّر، ووضعته على وجهك ويديك. فكلاهما يساعدك في تقشير الجلد وتليينه.

مواضيع ذات صلة
اسنان بيضاء باستخدام الموز
إرشادات لتجنب العطش الشديد فترة الصيام.
بدائل للبيض.
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
تعبت من الموس ابي حل 😭
تعلمى طريقة تنظيف وجهك تنظيفاً عميقاً فى المنزل
طريقة عمل الحمام المغربي في المنزل
أفضل العلاجات الطبيعية المنزلية للكلف
4 خلطات من اللوز لتبييض البشرة
مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود
اصنعي بنفسك كريم اللوز والزبادي لتفتيح البشرة بأمان وفاعلية
اللوز والجزر علاج فوري للتجاعيد



 
قديم 02-28-2013, 04:02 PM   #2

مريم الفهد


رد: كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟


كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟

مشكورة حبي علي الوصفات

 
قديم 02-28-2013, 10:38 PM   #3

~دقات قلب~


رد: كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟


كيف يعتني الموز بجمال بشرتك؟

الله يعطيك العافية يا رب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0