ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أربعة فوائد للبشرة الدهنية يوجد هنا أربعة فوائد للبشرة الدهنية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-10-2013, 11:26 AM   #1

همس المشاعر وافتخر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227320
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 227 

قلب جديد أربعة فوائد للبشرة الدهنية


أربعة فوائد للبشرة الدهنية

 باتباع الطرق المناسبة للعناية بالبشرة و استخدام منتجات العناية



باتباع الطرق المناسبة للعناية بالبشرة و استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة و بصورة الصحيحة، سوف ترين بنفسك أنه من الجيد أن يكون لديك بشرة دهنية. جميع تلك الخلطات و المنتجات التي تعمل على تجفيف الوجه، لإزالة التألق الطبيعي منه، أو الإفراط في التقشير لعلاج انسدادات مسام البشرة، قد تجعل الأمور أكثر سوءا لبشرتك في بعض الأحيان. لذا، و بدلا من الشعور بالإحباط و التذمر من سلبيات البشرة الدهنية و كيف أنه من الصعب التعامل معها، يجب عليك أن ترين الايجابيات التي توفرها لك البشرة الدهنية.

البشرة الدهنية تتقدم في العمر بصورة أبطأ
هل كون البشرة دهنية يعني تجاعيدا أقل؟ نعم، هذا صحيح! النساء ذوات البشرة الدهنية تظهر علامات الشيخوخة لديهن و يطورن التجاعيد بمعدل أبطأ بكثير من أنواع البشرة الأخرى. حيث أنها حقيقة معروفة جيدا أن الوجوه ذات البشرة الدهنية تتمكن بكفاءة من تغطية كل تلك التجاعيد و الخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر، و بالتالي فإنك ستبدين أصغر سنا و لن تحتاجين إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على الكريمات و المنتجات المضادة للشيخوخة و علاج التقدم في العمر. استخدام منظف وجه لطيف و متوازن مصمم لنوع بشرتك قد يكون كافيا للاستمتاع حقا بفوائد البشرة الدهنية.

المظهر الحيوي و الطبيعي
ينبغي النظر إلى الرطوبة الطبيعية في الوجه باعتبارها واحدة من ايجابيات وجود البشرة الدهنية و ليس بوصفها احدى السلبيات و الامور المزعجة. الرطوبة تعطيك مظهرا متألقا و جمالا طبيعيا ذو طابع صحي، و هو المظهر الذي تحتاج أنواع البشرة الأخرى لوضع منتجات ترطيب البشرة لتحقيقه. قد تعتقدين أن رطوبة البشرة الدهنية تقلل من ديمومة كريم الأساس و المكياج الخاص بك، و لكن إذا قمت باختيار منتجات مصممة خصيصا للبشرة الدهنية، ثم سوف يشعر جلدك وتبدو كبيرة ل منذ وقت طويل.

حاجز حماية طبيعي
على العكس من أنواع البشرة الأخرى، فإن البشرة الدهنية تعمل بمثابة حاجز حماية طبيعي ضد كل أنواع الهجمات و الأخطار البيئية: لن تتمكن الرياح و ذرات الغبار من تجفيف الوجه، و لن تتمكن أشعة الشمس من الاختراق و الوصول إلى طبقات الجلد الداخلية بسهولة. الرطوبة الطبيعية تمثل أيضا حماية طبيعية للبشرة خلال موسم الشتاء، حيث أنه في الواقع من الأفضل أن يكون لديك بشرة الدهنية خلال فصل الشتاء: لا إصابة بالقروح و التهيجات هي فقط إحدى الفوائد من الفوائد الكثيرة من وجود البشرة الدهنية.

لون برونزاج للبشرة موحد و متوازن و متألق
على الرغم من التوصيات ضد أخذ حمامات الشمس، إلا أنه يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من فوائد البشرة الدهنية على الوجه: قومي بوضع واقي الشمس الخاص بالبشرة الدهنية المقاوم للماء و المقاوم للشيخوخة على الوجه، و ذو معدل ترشيح واسع الطيف (spf 40)، و قومي بقضاء ساعة أو نحو ذلك في شمس الصباح أو شمس بعد الظهر. سوف تحصلين على لون تان أو برونزاج ذو تألق طبيعي، و لن تحتاجين إلى لقلق بشأن التهيجات و غيرها من المشاكل الخاصة بالجلد.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
فوائد اليود للبشرة
الساونا وفوائده
انواع العسل واختلاف فوائده
أفضل وصفة تفتيح للبشرة الدهنية - وصفات لتفتيح البشرة
ماسك تضعية قبل المكياج للبشرة الدهنية والجافة
علاجات فعالةللبشرة الدهنية
قناع سهل ومفيد للبشرة الدهنية
قناع طبيعي و فعال للبشرة الدهنية
للبشرة الدهنية مساعدة للتخلص من الرؤوس السوداء والحبوب وآثار الحبوب
قناع التفاح للبشرة الدهنية
تعليمات ووصفات للبشرة الحساسة والدهنية والسمراء



 
قديم 06-10-2013, 01:18 PM   #2

لمار العراقيه


رد: أربعة فوائد للبشرة الدهنية


أربعة فوائد للبشرة الدهنية

احلا مافي الطفله جمالها انت وينج اشو ماكو رايدة احكي معك لو سمحتي

 
قديم 06-10-2013, 01:20 PM   #3

لمار العراقيه


رد: أربعة فوائد للبشرة الدهنية


أربعة فوائد للبشرة الدهنية

سلامة بشرة كل الارادنه من الدهون

 
قديم 06-10-2013, 01:22 PM   #4

لمار العراقيه


رد أربعة فوائد للبشرة الدهنية


أربعة فوائد للبشرة الدهنية


 
قديم 06-10-2013, 01:22 PM   #5

كارينا الجميلة


رد: أربعة فوائد للبشرة الدهنية


أربعة فوائد للبشرة الدهنية

فوائد ثمينة يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0