ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد متى يفطم طفلك عن اللهاية؟ يوجد هنا متى يفطم طفلك عن اللهاية؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-21-2013, 01:31 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

متى يفطم طفلك عن اللهاية؟


متى يفطم طفلك عن اللهاية؟

الرضاعة.. زجاجات الرضاعة (الببرونات).. اللّهايات (المصّاصات أو البزّازات أو السكاتات) كلها مصادر راحة كبيرة للطفل يتعود عليها ، لكن يجب توقيفها في وقت معين، حيث يوصى الخبراء بالحد من استخدام اللّهاية تدريجياً عندما يبلغ طفلك حوالي ستة أشهر من العمر حتى يتمكن من التخلي عنها تماماً عندما يبلغ عامه الأول.

ويجد بعض الأشخاص أنه من الأسهل التوقف عن استخدام اللهاية عندما يكون الطفل قادراً على فهم أسباب حرمانه المفاجئ منها، أو مع تحديد قواعد صارمة حول الوقت الذي يتاح فيه استخدامها، على سبيل المثال منع استخدامها خارج المنزل.

وينصحكِ خبراء baby centre عند فطام طفلك عن اللّهاية أن يقتصر استعمالها أولاً على وقت النوم فقط، وأن تقومي بنزعها دائماً عندما يغرق طفلك في النوم. هذا سيضمن أنه لن يتوقع وجودها عندما يستيقظ، ولن يتمكن من الاعتماد عليها في العودة إلى النوم مرة أخرى.

إن أحد أهم عيوب استخدام اللّهاية أنها قد تسبب مشاكل تتعلق بنمو وتطور أسنان طفلك . ويمكن أن تحول أيضاً دون تطور الكلام لدى الأطفال الدارجين. إذا بدأ طفلك يتعلم الكلام، احرصي على إزالة اللهاية من فمه عندما يحاول أن ينطق بشيء أو يتكلم، وشجعيه على استخدام الكلمات بدلاً من الإشارة.

ويحذر الخبراء من البكتريا الموجودة باللهاية والتي يمكن أن تتسب في الإصابة بالتهابات الأذن حيث ترجع من الفم إلى داخل قنوات أوستاكي (إستاكيوس) السمعية، وهي القنوات الضيقة التي تربط بين الأذنين والحلق. وهذا أحد أسباب أهمية التنظيف والتعقيم الكامل للهاية بصورة منتظمة.

مواضيع ذات صلة
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
أضيفي البهجة والمرح لغرفة طفلك !
ملابس اطفال ديور صيف وربيع 2014
مع طفلك العنيد تعاملي بذكاء
صراخ طفلك له معنى
احمي طفلك من برد الشتاء ب 6 نصائح
خمس50ون طريقة لتعلم طفلك الثقة بالنفس
ذاكرة طفلك
اهم الاسعافات الاولية لطفلك
استعدى لاستقبال طفلك
ماذا تفعلين عندما يتحدث طفلك بألفاظ سيئة؟ ===



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0