ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 5 شروط صحية قبل جلوس طفلك أمام الكمبيوتر يوجد هنا 5 شروط صحية قبل جلوس طفلك أمام الكمبيوتر نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2013, 06:25 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Thumbs up 5 شروط صحية قبل جلوس طفلك أمام الكمبيوتر


5 شروط صحية قبل جلوس طفلك أمام الكمبيوتر

كلنا نشكو آلم بالظهر والعمود الفقري يرجع غالبيتها إلى الجلوس لفترات طويلة أمام الكمبيوتر بطريقة غير صحيحة، وتحسبا لعظام طفلك اللينة إليك مجموعة من النصائح الموضحة بالصور حول الوضع الأمثل لجلسة صحية.
5 نصائح من أجل جلسة ممتعة وصحية
1- تجنبي استمرار طفلك في وضع الجلوس لفترة طويلة، خصوصًا خلال اللعب حيث يكون مضطرًّا لتثبيت وضع الرقبة في اتجاه واحد، علميه يعتدل ويستريح كل 15 دقيقة لمدة دقيقة.
2- حافظي على وضع رأسه مستقيمًا أثناء الجلوس، ويجب أن يكون طول المكتب أو المنضدة التي يعمل عليها مناسبًا بحيث تتيح هذا الوضع وتمنع انحناء رقبته.

3- يجب أن يكون المكتب قريبًا منه (يتقدم بالكرسي من المكتب إلى حد ملاصقة البطن لحرف المكتب لضمان استقامة الظهر).
4- الوضع الأمثل للجلوس أمام الكمبيوتر يكون بوضع الشاشة بحيث يكون مركزها في مستوى أنف الشخص الجالس أمامها، وتوضع لوحة المفاتيح بحيث تكون الأكتاف في وضع معتدل (غير مرفوعتين لأعلى)، ويكون الكوع مثنيًّا بزاوية قائمة، والمعصم مسترخيًا.

5- الوضع الطبيعي للرأس هو أن تكون على استقامة واحدة مع العمود الفقري، ويمكن التأكد من ذلك عند النظر للشخص من أحد جانبيه فتكون الأذن على استقامة واحدة مع الكتف، فكلما زاد تحرك الرقبة إلى الأمام عن هذا الوضع زادت الضغوط على فقرات وعضلات الرقبة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0