ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لون شعرك يحدد ملامح شخصيتك يوجد هنا لون شعرك يحدد ملامح شخصيتك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2013, 12:12 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد لون شعرك يحدد ملامح شخصيتك


لون شعرك يحدد ملامح شخصيتك








يرى خبراء علم النفس الحديث أن لون شعر المرأة يعبر أحياناً عن شخصيتها، حيث كشفت الدراسات الإنسانية الحديثة علاقة لون الشعر بطبيعة الشخصية، حيث تختلف طبائع وشخصيات النساء باختلاف ألوان شعرهن كالتالي:

الشعر الاسود:
صاحبة هذا اللون تمتلك شخصية قوية ومبهرة، ولكنها عصبية تغضب من أمور بسيطة،وتحب التجدد في كل شيء.

الشعر البني الغامق:
صاحبة هذا النوع من الشعر امرأة غريبة في طباعها فأحياناً نراها انطوائية وأحياناً اجتماعية تحب الأطفال، تسعى للشهرة بشكل بسيط، خجولة ومندفعة وأيضا متجددة وكثيراً ما تقوم بتغيير لون شعرها، لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

الشعر الكستنائي:
هي امرأة غريبة وعاطفية لدرجة أنها لكنها متشائمة من كل شيء، متسرعة في قراراتها، لكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة وتحب الأضواء ويجذبها الرجل الثري والجميل، وتحب الجمال ولكنها فوضوية جداً لدرجة تكرهها هي.

الشعر الأشقر بأنواعه:
هي إنسانة متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكة ومنفعلة، وهي بيتوتية، وبعض صاحبات الشعر الأشقر يعتقدن أن جمالها كامن في شعرهن، لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.

هذا، وقد أشار المتخصصون إلى أن الفتيات ذوات الشعر الأشقر غالباً ما يتمتعن بذكاء عالٍ، قد يفوق معدل ذكاء بعض الرجال، بالإضافة إلى أنهن يتمتعن بالجاذبية والإطلالة الساحرة، وهو الأمر الذي يمنحهن في الغالب الشعور بالثقة الزائدة.

الشعر الأحمر
أوضح المتخصصون أن صاحبات الشعر الذي يميل إلى درجات اللون البني، فهذا يعكس مدى الأناقة، كما أن الفتيات اللاتي يعتمدن على هذا اللون، فإنهن يكن الأكثر إنتاجًا وعملًا بين الفتيات، كما أنهن يتميزن بكونهن الأطول بالًا.

مواضيع ذات صلة
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
أناقة بنطلون الجنز الابيض
ظلال عيون باللونين الذهبى والزيتونى
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
لوشن تبييض الجسم السحري_لتبييض كامل الجسم وتوحيد اللون
خلطات طبيعية مضمونة لتطويل وتنعيم ولمعان الشعر
افكار انثوية للارتداء اللون الوردي
أسهل وأسرع طرق ازالة الشعر نهائيا بالعسل و الليمون
وصفات سحرية مضمونة لفرد وتنعيم الشعر الخشن
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
وصفة رهيبة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة ومضمونة
خلطة طبيعية رهيبة لتنعيم الشعر مجربة ومضمونة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0