ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > ساندويتشات و معجنات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ساندويتشات و معجنات سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم يوجد هنا سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم فطائر فطيرة التفاح فطيرة عجينة فطائر فطائر السبانخ فطيرة تفاح فطائر ومعجنات عمل فطائر طريقة عمل فطيرة التفاح فطائر الجبن طريقة عمل فطائر عمل فطيرة التفاح فطيرة الدجاج صور فطائر فطائر بالجبن فطائر الزعتر فطيرة الجبن فطيرة شم النسيم فطائر الدجاج فطيرة السبانخ فطائر بالصور فطائر لذيذة فطيرة الزعتر فطائر بالجبنة حشوات فطائر فطائر الجبنة فطائر التفاح فطيرة التفاح بالصور فطيرة التمر فطائر سريعة فطائر سبانخ طريقة فطائر فطاير عجينة فطاير محمود فطاير فطاير السبانخ جواد فطاير فطاير ومعجنات حشوات فطاير صور فطاير الشهيد محمود فطاير فطاير بالصور طريقة عمل فطاير فطاير الجبن


 
قديم 03-03-2009, 06:16 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,574 

17814160981555945845 سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم


سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم





الطريقة :


1- الحشوة : يوضع الزيت على النار ثم تضاف اللحم و تقلب حتى تنشف

يضاف البصل و الملح و بهار اللحم و تترك شوية على النار
حتى تستوي ثم يضاف الفلفل الأخضر

2- العجينة : يوضع الطحين في العجانة ثم الملح ثم الفلفل
و السكر و حبة البركة و البيكنج بودر و يخلط

3- يضاف اللبن الخاثر و البيضة و الخل و الزيت و يعجن حتى تتشكل العجينة

4- يرشح سطح طحين و توضع عليه العجينة ثم تقسم إلى جزئين
و تغلف بالنايلون و تترك ترتاح 10 دقائق

5- تفرد العجينة على سطح مرشوش طحين ثم تقطع بالقطاعة

6- تحشى ثم تقفل على شكل 2/1 دائرة

7- يسخن الزيت ثم تقلى فيه حتى تأخذ اللون الذهبي ثم تطلع على ورق نشاف

8- تقدم على طبق التقديم مع شتني بالروب ( الزبادي ) و النعناع الأخضر




وجبه للرجيم لذيذه وسريعة...!!!
الدجاج المشوي بالطحينية
لعبه حلوه للبنات اختاري رقم لتعرفي اسم زوجك و مهنت
15 الف شريط اسلامي بين يديك بضغطة ماوس
بنـــاآآآت انتبهوا من خل التفاح للتجميل قصص....
رجيم الدكتور صالح الراجحي
تمنيت ڷو گنت گآڷقطآر بلاآڷتفآت آلى آڷمآضي ..
لا ترمي قواري الزجاج تعلمك كيف تستفيدي منها
●● ۈإن ڪآنڪ إشتقت ڷيـے ڷآتتّصڷ فينيـے ●●
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
أساليب جديدة يمكن تجربتها لتوسيع آفاق المعاشرة
سكن تمليك‎
كوني له امة يكن لك عبداً
إذا عطوك مليون ريال وقالوا لك أركب هذه اللعبة
كيف تطبخين زوجـك ؟ !!!!!!!!!!!


 
قديم 03-16-2009, 11:40 PM   #5

همس الازاهير


رد: سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم


سمبوسك باللحم على طريقة منال العالم

تسلمى على الاكله جزاكى الله عنا كل خير وانشالله فى ميزان حسناتك

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0