ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة يوجد هنا الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-21-2013, 10:46 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة


الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة

تعتبر لغة الجسد والإشارات والانجذاب للآخر والكيميائية الجسدية من الأمور الهامة لعلاقة حميمية ناجحة وطويلة الأمد. بالطبع هناك جوانب عدة للغة الجسد بين الناس، لكنّ علماء الاجتماع والأخصائيين النفسانيين يعتبرون أن الابتسامة أقوى أسلحة الجاذبية بين الرجل والمرأة، وبدونها تعتبر العلاقة الحميمية مجرد ممارسة ميكانيكية لامعنى لها سوى إشباع الرغبة الغريزية.

لاكتمال الجاذبية
قالت دراسة لقسم العلوم الإنسانية التابعة لجامعة «مكنزي» في مدينة ساو باولو البرازيلية: إن الابتسامة تجعل الرجل والمرأة يبدوان جذابين، فينجذب أحدهما للآخر بسهولة عندما تكون الابتسامة نابعة من القلب. لأنها تجعل الإنسان يبدو دافئاً أيضاً.
والمرأة بشكل خاص تحب أن ترى الابتسامة على وجه الرجل؛ لأن ذلك يعدّ مغرياً بالنسبة لها. فهي لا تحبه أن يبدو جاداً بشكل يفوق الحدود أثناء المعاشرة الحميمة.

لاكتمال الجمال
الابتسامة تجعل الرجل والمرأة يبدوان أكثر جمالاً، وإن كانا قبيحي الشكل. فهي تغطي عدداً كبيراً من العيوب الموجودة في المرأة والرجل على حد سواء؛ الأمر الذي يساهم في معاشرة حميمية ناجحة.

أكثر متعة
الابتسامة أثناء المعاشرة الحميمة تزيد من المتعة؛ لأنها تعتبر دليلاً على أن جانبي العلاقة راضيان عن بعضهما البعض، ولذلك وصلا إلى التلاحم جسدياً ونفسياً وعاطفياً.

تفرز رائحة جذابة
العلماء يؤكدون أن الابتسامة تسهم في إفراز الجسم، إن كان ذكراً أم أنثى، لرائحة خاصة تنتشر في كافة أنحاء الجسم تزيد من الرغبة الجنسية. وقالت أيضاً: إن الهرمونات الذكرية والأنثوية تتأثر بالابتسامة بشكل يجعلها أكثر نشاطاً.

الوصول للنشوة
أكدت الدراسة أن الابتسامة تساعد على ارتخاء الجسم، وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية للرجل والمرأة. وثبت أيضاً، بحسب شروحات المختصين بالأمراض الجنسية أنها تعدّ أيضاً من الوسائل المساعدة على التخفيف من أثر الضعف الجنسي عند الرجال بشكل خاص.

للمرأة ايضاً
إن رؤية المرأة لزوجها وهو يبتسم لها أثناء المعاشرة الحميمة تجعلها أكثر قدرة على الوصول للنشوة؛ ذلك لأن ابتسامة الرجل مع المرأة أثناء المعاشرة الحميمة تزيد من ثقتها بنفسها وبجسدها.

أكثر من الرجل
أوضحت الدراسة أن المرأة تبتسم أكثر من الرجل أثناء المعاشرة الحميمة؛ لأن الرجال يصابون بنوع من القلق حول أدائهم الجنسي، لكن الرجل العادي الواثق من نفسه يطلق ابتسامات تجعله في منتهى الجاذبية في عين المرأة.

 
قديم 08-25-2013, 05:58 PM   #2

لولوه خالد


رد: الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة


الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة

يعطيك العافيه معلومات جداً مفيدة

 
قديم 09-05-2013, 06:47 PM   #4

الدلوعة كريمة


رد: الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة


الابتسامة سر النكهة الخاصة في العلاقة الحميمة

شكرا على المعلومات القيمة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0