ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية البدينات يهربن من العلاقة الزوجية لماذا ؟ يوجد هنا البدينات يهربن من العلاقة الزوجية لماذا ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-05-2013, 01:50 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,147 

قلب جديد البدينات يهربن من العلاقة الزوجية لماذا ؟


البدينات يهربن من العلاقة الزوجية لماذا ؟

أثبتت واحدة من الدراسات البريطانية الحديثة أن هناك 52% من النساء يتجنبن العلاقة الحميمة ويهربن منها بسبب خجلهن من الوزن الزائد.

وقالت الدراسة التي شملت حوالي 4000 امرأة، أن العديد من النساء يعانين من توقعات وهمية بشأن مظهرهم، والتي تمنعهن من ممارسة العلاقة الحميمة بشكل جيد، بسبب تأثير مظهرهن بعد السمنة على صحتهن النفسية.

كذلك قالت الدراسة، أن النساء البدينات أصبحن يستخدمن عذراً جديداً للهروب من العلاقة الحميمة عن طريق الشكوى من الصداع والاجهاد.

واعترفت 13% من النساء عينة الدراسة بأنهن يفضلن أن يمارسن علاقتهن الحميمة مع أزواجهن بدون إضاءة حتى لا يستطيع الشريك رؤية أجسادهن فيشعرن بالخجل بسبب بدانة أجسادهن.

كما ذكرت 72% من النساء محل الدراسة بأنهن يرفضن ممارسة العلاقة الحميمة بسبب عدم شعورهن بجاذبيتهن وكذلك بسبب الأمراض وحالات الاجهاد التي أصابتهن بسبب السمنة.

وأبدين النساء في الدراسة رغبتهن الصادقة في ممارسة حياتهن الزوجية بشكل جيد، إلا أن مشاعر الخجل والتوتر التي يشعرن بها أصبحت تسيطر عليهن بشكل كبير.

وقالت 6% من النساء المتزوجات بأن حياتهن الزوجية مملة، بينما اعتقدت 19% منهن بأن مشاعرهن الجنسية ستزداد إذا قضوا وقتاً أكثر حميمية مع الشريك، بينما أقرت 6% آخرون بأنهن يمارسن العلاقة الزوجية مع الشريك فقط بسبب الإحساس بالواجب.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0