ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة يوجد هنا سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 11-26-2013, 04:11 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة


سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة

أكدت اختصاصي الطب الرياضي كريستينا غراف ضرورة أن تعود الأمهات حديثات الولادة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية بأقصى سرعة ممكنة، طالما أن ولادتهن لم تكن قيصرية أو مصحوبة بمضاعفات، وذلك لاستعادة رشاقة الجسم وتجنب ظهور ترهلات.

وعن نوعية التمارين التي يُمكن لهؤلاء النساء ممارستها في هذه الفترة، تنصح البروفيسور غراف من شبكة "الصحة سبيلك للحياة" بمدينة بون الألمانية بممارسة تمارين اللياقة البدنية المخصصة لفترة النفاس، وتمارين تقوية قاع الحوض الخفيفة وبعض الأنشطة الرياضية البسيطة كالمشي مثلاً.
وبالنسبة للنساء اللائي ولدن قيصرياً أو تعرضن لمضاعفات بعد الولادة، فتنصحهن الطبيبة الألمانية غراف بالانتظار لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع قبل البدء في ممارسة تمارين ما بعد الولادة.
وبشكل عام شددت اختصاصي الطب الرياضي غراف على أهمية البدء في ممارسة هذه التمارين ببطء ودون مبالغة في التحميل على الجسم، مؤكدةً أنه من الأفضل أن يتم الاهتمام في المقام الأول بممارسة تمارين تقوية قاع الحوض؛ نظراً لأنها أكثر منطقة تستلزم إعادة البناء والتقوية لدى المرأة بعد الولادة.
وأردفت غراف أنه يُوصى أيضاً بممارسة بعض الرياضات البسيطة بشكل إضافي كالمشي الشمالي باستخدام العصي أو الجري البطيء أو تمارين اللياقة البدنية.
وأكدت الطبيبة الألمانية أنه بمجرد أن تُصبح منطقة قاع الحوض قادرة على التحمل بشكل تام من جديد – بعد مرور 6 إلى 8 أسابيع من الولادة مثلاً- يُمكن حينئذٍ العودة إلى ممارسة الرياضة بشكل مكثف؛ حيث يعمل ذلك على إعادة بناء العضلات والأربطة برفق لدى المرأة من جديد. - (د ب أ)

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
اختراع يزيد سرعة الإنترنت إلى 250 ضعفا!
مستلزمات حديثي الولادة من رالف لورين
مرايل للاطفال حديثى الولادة
الحلقة الاولى من برنامج الاسبوعي الى ما لم تحمل بعد!!
أفضل طرق التخسيس بعد الولادة للتخلص من الوزن الزائد والدهون
ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك
كم أحتاج من الوقت للإنجاب بعد الولادة القيصرية؟
جسمك بعد الولاده..!!
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟؟؟
كيف تستعيدين رشاقتك مباشرة بعد الولادة بدون حمية أو تمارين رياضية؟



 
قديم 11-26-2013, 09:40 PM   #2

أغلى إبتسامه


رد: سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة


سرعة العودة للرياضة ضرورية بعد الولادة


تسلم يدك ع الموضوع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0