ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر يوجد هنا مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 12:49 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر


مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر

مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية : خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر







تعانى بعض الفتيات من قشرة الشعر، وتستخدم لها الكثير من الأدوية ولكن بلا فائدة، وتقدم خبيرة التجميل منى هانى صاحبة بعض الوصفات الطبيعية لعلاج قشرة الشعر.


تقول منى، تصاب فروة الرأس بالقشرة نتيجة استخدام منتجات الشعر الكيميائية رديئة الجودة، ولعلاج القشرة والحد من ظهورها يمكن استخدام الكثير من الطرق الطبيعية، منها خلط عصير الليمون مع بيضة، ثم نقوم بوضع الخليط مدة ساعتين على فروة الرأس، وبعدها نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ، ويمكن خلط ثوم مفروم مع كحول طبى مع تركه فى الشمس 10 أيام، وعند الاستخدام يراعى خلطه جيدًا، ونضعه على فروة الرأس ثم غسل الشعر بشامبو أطفال.


ويلعب خل التفاح دورًا كبيرًا فى التخلص من قشرة الشعر، وذلك باستخدامه بصفة يومية على فروة الرأس بعد غسل الشعر بالماء الدافئ.


وهناك مجموعة من النصائح للعناية اليومية للتخلص من قشرة الشعر، منها تدليك فروة الرأس قبل النوم بزيت الزيتون أو اللوز أو الصبار مساء، ونتركه حتى الصباح، ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ ويكرر هذا يوميًا حتى تختفى القشرة.


وتشير إلى أنه يمكن استخدام غسول طبى يحتوى على مادة الكبريت، ويدلك به الشعر ثم يغسل مباشرة بشامبو مضاد للقشرة، ويتم هذا مرة واحدة كل أسبوع حتى يتم التخلص من القشرة نهائيًا.

مواضيع ذات صلة
نصائح مفيدة لمكا فحة القشرة
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
أدوات مبتكرة لتقشير التفاح بإتقان وسهولة
وصفة سحرية لعلاج قشرة الشعر وانبات الشعر وتقويته
علاج تساقط الشعر والقشرة
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
علاج حكة فروة الرأس والقشرة فروة الرأس الجافة
كيف تستخدم الليمون للقضاء على قشرة الرأس
خلطة عصير التفاح للتخلص من قشرة الرأس نهائيا
خل التفاح للقضاء على القشرة نهائيا2013- طريقه عمل خل التفاح للقضاء على القشرة نهائيا2013
أفضل الوصفات للتخلص من القشرة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-28-2013 الساعة 12:51 PM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 32 إلى 135)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0