ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي يوجد هنا اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 12-09-2013, 07:11 AM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 

اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي


اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي

ويمكن تطبيق كحل العين الفرنسي بطرق متنوعة تختلف بحسب أسلوب المرأة التي ترغب بتطبيقه: فالمرأة الجريئة قد تعتمد أسلوب عيون القطة، في حين أن المرأة الكلاسيكية قد تضيف لمسة ناعمة وخطاً بسيطاً من الأيلاينر لإبراز عينيها لا أكثر. لكن عليك الإنتباه واكتشاف أسلوب خط الأيلاينر الذي يليق بعينيك، فإن كانت عيناك كبيرتان وبارزتان، أنت حتماً لا تريدين رسم خط أيلاينر يبرزهما أكثر، أما إن كانتا صغيرتين فأنت تبحثين عن الرسم الذي يبرزهما.
1385651572لذلك قررنا اليوم تعليمك طريقة سهلة وسريعة تسمح لك باكتشاف أسلوب الأيلاينر الذي يليق بشكل عينيك لتبرزي جمالهما بطريقة مثالية:

إذا كانت عيناك صغيرتين، أنت حتماً تبحثين عن رسمة الأيلاينر التي ستعطي عينيك مدىً واسعاً وتوحي بأنهما أكبر حجماً فتجعلهما من الملامح البارزة في وجهك. لذلك طبّقي خطاً رفيعاً من الأيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي ابتداءً من الوسط وحتى الزاوية الخارجية للعين. يمكنك أيضاً الإكتفاء برسم خط واحد على الجفن العلوي فقط لإضافة مدى واسع للعين.
أما إن كانت تتمتعين بعينين واسعتين وكبيرتين، فأنت من السيدات المحظوظات اللواتي ليس عليهن أن يبذلن جهداً إضافياً لإبراز جمالهن. لتطبيق الأيلاينر، قومي برسم خطٍ كاملٍ على كلٍّ من جفنيك العلوي والسفلي، على أن يبدأ كل خط من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية، واحرصي على أن يمتد الخط العلوي قليلاً نحو الأعلى وأن يلتقي بالخط السفلي عند الزاوية الخارجية.
وقد تتسائلين عن كيفية رسم العيون بالكحل من دون تلطيخ جفنيك لتحصلي على خط أيلاينر مستقيم ومثالي. نؤكد لك أنك لست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة عند وضع المكياج، خصوصاً أننا لسنا كلنا خبراء تجميل ومتخصصين في عالم المكياج. ولكن من قال إن أسرار وضع المكياج هي حكرٌ على أسياد المهنة والمتخصصين في هذا المجال؟ تعرّفي الآن مع ياسمينة على طريقتين سهلتين لتطبيق كحل العين في المنزل من دون تلطيخ الجفن أو المكياج.

إبدأي أولاً برسم خط صغير ابتداءً من زاوية العين الخارجية وارفعيه قليلاً نحو الأعلى وكأنه امتداد طبيعي لخط الجفن. بعدها إبدأي برسم خط إنطلاقاً من أعلى الخط الصغير الذي قمت برسمه أولاً وصولاً إلى زاوية العين الداخلية، على أن يكون هذا الخط بموازاة خط الرموش العلوي. ثم قومي بتعبئة الفراغ وتلوين المساحة ما بين خط الأيلاينر المرسوم وخط الرموش لتحصلي على رسمة أيلاينر مثالية.
أما إن كنت تجدين صعوبة في تطبيق هذه الطريقة، إليك طريقة أسهل لوضع كحل العين.

إستعيني بقطعة صغيرة من الشريط اللاصق وضعيها على زاوية العين الخارجية تماماً كما في الصورة أدناه. بعدها قومي برسم خط رفيع يمتد على طول خط الرموش حتى يصل إلى حدود الشريط اللاصق. ارسمي خطًا صغيرًا جداً يمتد مع طول الشريط اللاصق ولكن لا تجعليه خطاً طويلاً.
http://www.yasmina.com/sites/default...jpg?1385651670
بعدها قومي برسم خط آخر يمتد على طول خط الرموش وخط الأيلاينر الذي رسمته أولاً حتى يلتقي هذا الخط بزاوية الخط المرسوم على الشريط اللاصق. انتظري حتى ينشف الأيلاينر جيداً ثم أزيلي الشريط اللاصق عن عينك.منقول للافادة

ه اختراعات روعة في اليابان
خلطة سريعه لتطويل الشعر
انواع الازواج وكيفية معاملتهم
اطعمة تزيد نسبة الذكاء واخرى تسبب الخمول عند الطفل
اقنعة لعلاج البشرة الشاحبة
نرجوا من العضوات التفاعل
لون اللسان على ماذا يدل؟موضوع جميل
كوني هته المرأة ليعشقك زوجك
طريقة صنع مزيل رائحة العرق في المنزل
قصة تدمع لها العين عن التبني
تحف لتزين مفاتيح خزانتك بأيدي جزائرية
أجمل ما قيل عن المراة
يا اخواتي رجاءا منكم خفوا عني خوفي
وصفه للتخلص من حب الشباب رووووعه مجربه
رحمة ربي واسعة اغتنمي الفرصة اليوم


 
قديم 12-11-2013, 05:11 AM   #2

حلم مفقود


رد: اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي


اجمل واروع الطرق لكحل العين يلا تعلمي

شكرآ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0