ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية خمس نصائح اتبعيها في حل مشاكل زوجك يوجد هنا خمس نصائح اتبعيها في حل مشاكل زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
زلزال قوته 6.3 درجة يهز مصر, زلزال يهز مصر, واحد يهز زى الوز, نصائح, نصيحة, نصيحه, اتبعيها, الحل, حل الغاز, حل مشاكل, مشاكل, مشاكل الحب, مشاكل الشباب, زوجى, زوجي, كيف تسعدين زوجك

 
قديم 12-10-2013, 10:35 AM   #1

سماح سماح

مشرفة ازياء المراهقات والحياة الزوجيه

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,125 

خمس نصائح اتبعيها في حل مشاكل زوجك


خمس نصائح اتبعيها في حل مشاكل زوجك

الرجل يتعرّض للكثير من المشكلات في عمله كما في منزله لأنّه ربّ اسرة كما قد يكون مديراً لشركةٍ كبيرة وعليه أن يعطيها الكثير من وقته ما قد يجعل تركيزه على حياته العائلية أمراً صعباً بعض الشيء.
اليك إذاً بعض الإرشادات لكي تساعديه على حل مشكلاته بطريقة أو بأخرى.
• أعلميه باهتمامك
من المهمّ للرجل أن يشعر باهتمام زوجته في أموره وحزنها حين تراه غاضباً أو قلقاً الى حدّ ما لذا من الأفضل لك أن تُشعريه باهتمامك الزائد وتُفهميه أنّك ستحبّينه وأنّك واقفة الى جانبه بكلّ ما يفعله.
• ادعميه
عليك أن تدعمي زوجك حتّى لو كنت تشعرين أنّه ليس على حقّ الى حدّ ما، أبرزي له رأيك بطريقة منطقية ومن دون أن تصرخي عليه، حاولي أن تتجنّبي الخلافات معه وأن تقفي الى جانبه قدر المستطاع.
• أحسني استقباله
على الرجل أن يتخطّى مشاكله وذلك لن يحصل بالتأكيد إلّا إن ابتسمت زوجته بوجهه وحاولت أن تُنسيه همّه قدر المستطاع وأن تساعده بطريقة أو بأخرى لكي يرتاح من عناء المشاكل الكبيرة التي تقلقه طيلة الوقت.
• رفّهي عنه
حاولي أن تقنعي زوجك بأن يخرج من المنزل وأن لا يفكّر بالأمور العالقة، رفّهي عنه بطريقة أو بأخرى وساعديه للخروج من المآزق الكبرى التي قد يُدخل نفسه فيها.
• تناقشي معه
ناقشي زوجك في الأمور التي تشغل باله ولكن لا تحاولي أن تغضبيه بأسئلتك المتواصلة. كوني ذكية واعرفي كيف تحصلين منه على اجابة واضحة من دون عناء.

 

أدوات الموضوع


خمس نصائح اتبعيها في حل مشاكل زوجك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0