ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليود يوجد هنا صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليود مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-29-2013, 10:04 PM   #1

شمس الكويت

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172316
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 938 

11633831441487246193 صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليود


صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليود

 - الشفاه الحمراء: اللون الأحمر الذي لا يغيب عن - الشفاه الحمراء: اللون الأحمر الذي لا يغيب عن صيحات الماكياج في مختلف المواسم، هو لون قويٌ، دراماتيكي، وأنيق، ولكن رغم كونه في خانة التدرجات الداكنة، يمكنك وضعه خلال النهار والليل أيضاً، أما ما يؤثّر عليه فهو ماكياج العيون؛ لذا اعتمديه كما فعلت آن هاثاواي.
2- الماكياج البرونزي: قد تظنين أنّ اللون البرونزي اللامع هو فقط للأمسيات والماكياج القوي، ولكن يمكنك استعماله نهاراً في حال قررت اعتماد ماكياج ناعم مع اللون نفسه، فالظلال البرونزية مع أحمر شفاه البيج يتلاءم مع النهار، كما فعلت ريهانا، أما الظلال نفسها مع اللون القوي فهو لليل.
ريهانا ترتدي الحجاب في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي
3- السموكي الملوّن: أكثر ما يميّز تقنية السموكي هو قدرتها على أن تجمع الماكياج القوي والناعم في الوقت نفسه، فالطريقة الدخانية التي يرسم بها، تخفّف قوّة اللون، ولكنّها تظهره واضحاَ. لذا اختاريه باللون العسلي الفاتح كما فعلت سكارليت جوهانسن.
4- الميتاليك اللامع: يمكن للألوان اللامعة أن تكون أيضاً مناسبة للنهار، في حال خفّفت من وضعها فوق عينيك، والتركيز على الماسكارا والآيلاينر بدلاً منه، ومن ثمّ تقويته قليلاً في الليل، وتكثيف الرموش بشكل أقوى، كما حصل مع جيسيكا بيال.
5- الرموش الكثيفة: لا تخافي من تكثيف الماسكارا على رموشك، سواء في الليل أو النهار، فهذه الصيحة ليست قويّة كما تظنين، ويصبح لون أحمر الشفاه هو الشرط: البيج والزهري للنهار، والتدرجات الأقوى للمناسبات المسائيّة، على غرار ما يحصل دوماً مع إيفا لونغوريا.

دمتم صيحات الماكياج في مختلف المواسم، هو لون قويٌ، دراماتيكي، وأنيق،
بخيير

ولكن رغم كونه في خانة التدرجات الداكنة، يمكنك وضعه خلال
النهار والليل أيضاً، أما ما يؤثّر عليه فهو ماكياج العيون؛




مواضيع ذات صلة
تشكيلة واسعة من ماكياج أهفا لعام 2013
مجموعة دي شانيل لماكياج خريف 2013
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
مجموعة ماكياج شانيل لـربيع 2014
مشكلات الماكياج وحلولها
صيحات ماكياج ملوّنة وأنيقة في ربيع 2014
كبّري شفتيك بالماكياج
تنحيف الوجه الممتلئ بالماكياج؟
الماكياج الذي تفضّلة المرأة السعوديّة
بعض الحيل لجعل شفتيك تبدوان أكبر حجما بواسطة الماكياج
صحّحي عيوب أنفك بحيل الماكياج
5 استراتيجيات لتحدي ذوبان الماكياج في الطقس الحار



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0