ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تقضين على خشونة يديكي يوجد هنا كيف تقضين على خشونة يديكي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-03-2014, 09:28 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

كيف تقضين على خشونة يديكي


كيف تقضين على خشونة يديكي

المؤثرات الخارجيّة تظهر بقوّة على يديك، فاليدان هما عرضة للجفاف دوماً، سواء في الطقس الحار أو البارد، أو من خلال استعمال المواد الكيماوية في الكريمات وأدوات الماكياج، التي هي على احتكاك دائم بيديك. لهذا ياسمينة أحبّت أن تشاركك بمجموعة من السبل والخطوات التي تقضي تماماً مع جفافها وخشونتها.

1- كريمات التنعيم: بشرط النظر ملياً في تركيبتها، والتأكّد من خلوّها من المواد الكيماويّة، والتأكد من احتوائها الزيوت المرطّبة، واستعملي هذا الكريم، بعد غسيل يديك وتجفيفها.

2- الصابون المرطّب: لا تستعملي الصابون العادي، لأنّه غالباً ما يكون سبباً رئيسيّاً لجفاف وخشونة اليدين، وهنا احرصي أيضاّ على اختياره ذا طبيعة مرّطبة في الدرجة الأولى.

مستحضرات تنظيف البشرة: حقائق وخفايا!

3- الماء الفاتر: لا تغسلي يديك بالماء البارد أو الساخن، لأنّ كلاهما يؤديان إلى جفاف اليدين، كما هي الحال مع استعماله على بشرة الجسم والوجه، بعكس الماء الفاتر الذي يؤدي دوراً وسطياً إيجابيّاً.

4- خلطات الزيوت: بصورة يوميّة، أخضعي يديك وأظافرك لجلسة تدليك بأحد أنواع الزيوت، وافركيهما جيّداً بزيت الزيتون أو اللوز أو جوز الهند، لتلاحظي نتيجة نعومة اليدين وقوة الأظافر بعد أقل من أسبوع واحد. ومن المهم ارتداء القفازات القطنية الناعمة بعد الفرك بهذه الزيوت لضمان النتيجة.

فوائد 4 انواع زيوت للعناية بجمالك

5- تناول المياه: إنّ تناول كمية كبيرة من المياه تساعد في محاربة جفاف البشرة بشكل عام، وتنعكس رطوبة وحيويّة على يديك، مما يجعلها ناعمة وبعيدة كل البعد عن الجفاف والخشونة.



مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
خلطات طبيعية للحصول علي رموش طويلة وكثيفة
خلطة سحرية للحصول علي بشرة نضرة وصافية
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
لوسيون طبيعي للحصول علي بشرة بيضاء ناعمة كبشرة الأطفال
بنأت ممكن تجاوبوا علي سؤالي
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
وصفة حصرية للقضاء نهائيا على اي سواد بالجسم
دوالى الساقين المزعجة تؤثر على جمال جسمك ...تخلصى منها ب3 طرق



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0