ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لتجعلي زوجك مهوس فيكي ولا ينظر لغيرك يوجد هنا لتجعلي زوجك مهوس فيكي ولا ينظر لغيرك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-13-2014, 02:09 PM   #1

وحدك بقلبي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237545
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 995 

لتجعلي زوجك مهوس فيكي ولا ينظر لغيرك


لتجعلي زوجك مهوس فيكي ولا ينظر لغيرك

يتعرّض الثنائي للعديد من المشاكل الزوجية التي قد تدمّر علاقتهما وتدفع الزوج إلى الزواج من إمرأة أخرى. إن أردت ألّا يرتبط شريكك بزوجة ثانية تنافسك على حبّه وإهتمامه بك، ننصحك بإتّباع النصائح التالية التي ستمنعه من التفكير بغيرك:

- كوني واثقة من نفسك: أظهري لزوجك بأنّك واثقة من نفسك وبأنّك قويّة وتستطعين تحمّل ضغوط الحياة الزوجية من دون أن تهمليه. كما عليك أن تشعريه بأنّك مستقلّة ولديك مشاريعك الخاصة وهواياتك التي تساعدك على تطوير نفسك والتقدّم أكثر فأكثر.

- إعتني بنفسك دائماً: قد تهمل العديد من النساء نفسهنّ بعد الزواج بسبب المسؤوليات الجديدة والمتعددة. ولكن إن أردت ألّا يفكّر زوجك بغيرك، فعليك أن تهتمّي بنفسك وتجدّدي لوكك من فترة إلى أخرى. فإهتمامك بنفسك هي طريقة من الطرق التي تبرهن للزوج بأنّك لا زلت تهتمّين لأمره.

- لا تكوني مطيعة له طوال الوقت: أظهري لزوجك بعض التمرّد من دون أن تتصرّفي معه بعناد، وناقشية ببعض القرارات غير الصحيحة التي قد يتّخذها. كما ننصحك بالّا تتقبّلي الإهانة منه ولا نعني بذلك أن تردّي عليه بالإهانة إنّما أن تخاصميه ولا تلبّي طلاباته ليشعر بالخطأ الذي إرتكبه ويطلب الإعتذار.

- التقدير: يحتاج الزوج لتقديرك له على الدوام. كما ننصحك بتشجيعه على النجاح في العمل ودعمه ليرتقي إلى الأفضل ويتقدّم أكثر.

- الرومانسية: عاملي زوجك برومانسية وفاجئيه من فترة إلى أخرى بأمور بسيطة مثل إرسال رسالة رومانسية له عبر الموبايل خلال النهار، تحضير طبقه المفضلّ، تقدمة هدية رمزية تعبّر عن حبّك له أو الخروج من المنزل لعشاء رومانسي.

- الترتيب: إحرصي حرصاً شديداً على الترتيب والنظافة في المنزل وتهتمّ بالميزانية والأولاد بعاطفة وحنان من دون أن تهمل زوجها. هذا سيؤكّد للزوج بأنّه لو جال بلدان العالم، لن يجد إمرأة مثلها!

أشياء صغيرة تعبر عن مشاعر عظيمة
ماء الورد والبشرة
لا يفوتكم أحلى الأشكال مصنوعة من الكاتو
فائدة المشي لمدة 30دقيقة كل يوم
طريقة عمل كرات التمر بالسمسم ولاأسهل
فوائد ومساوئ وموانع حبوب منع الحمل
مسابقة ممرضة بمشفى منتدى أزياء
عدة أسباب لألم الرأس المفاجئ
حروف يكتبها المطر
لماذا ماء العين مالح ؟وماء الأذن مر؟وماء الفم عذب ؟
طرق لعلاج الأرق عالميا
مفارش ثلاثي الابعاد لسريرك روعة
صور مفرش لسريرك ولاأحلى
مزايا موانع الحمل وعيوبه
بودرة الأطفال لها عدة استعمالات


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0