ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل آلام الظهر...نصائح مهمة لعلاجها بأسلوب سليم يوجد هنا آلام الظهر...نصائح مهمة لعلاجها بأسلوب سليم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-14-2014, 03:42 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 آلام الظهر...نصائح مهمة لعلاجها بأسلوب سليم


آلام الظهر...نصائح مهمة لعلاجها بأسلوب سليم

آلام الظهر...نصائح مهمة لعلاجها بأسلوب سليم


تحميل العضلات في منطقة الحوض يعرقل عمل مفاصل الفقرات الحوضية ما يسبب آلاما حادة في أسفل الظهر. وتخفف حقن التهدئة حدة الألم دون أن تساعد على الشفاء لذا ينصح الأطباء الألمان بضرورة ممارسة بعض التمرينات الرياضية.

ربما يكون القيام بالأعمال المنزلية أمر مرهق لدى البعض، وذلك بسبب الآلام التي قد تسببها هذه الأعمال أحيانا ويصعب تحملها حسب آنتيا (38 عاما) التي تعاني من هذه الآلام وتصفها بأنها آلام تشل حركة الجسم بأكمله ، إذ تبدأ في منطقة الفقرات القطنية وتنتشر في كامل منطقة الظهر لتصل إلى السيقان. الأمر الذي يدفع البعض لتناول الحقن المهدئة التي تساعد على تخفيف الآلام لفترة قصيرة دون أن تتمكن من علاجه.
ويرجع الطبيب الألماني أولريش فروبيرغر أخصائي الجراحة العظيمة في مدينة مونستر سبب هذه الآلام إلى وجود عرقلة في عمل مفاصل الفقرات الحوضية، وذلك بسبب تحميل العضلات في هذه المنطقة عبئا كبيرا ولفترة طويلة خلال حادث سقوط مثلا، أو حمل ثقل كبير على الظهر. ويشير الطبيب فروبيرغ إلى صعوبة رؤية هذه العرقلة في صور الأشعة ما يصعب تشخيص أسباب الآلام في بعض الأحيان.

ويمكن فك عرقلة المفاصل من خلال إجراء بعض التمارين الرياضية، وينصح الطبيب فروبيرغر بضرورة تقوية العضلات التي ضعفت بسبب عدم الحركة أثناء التعرض لنوبات الألم الشديدة، وذلك لمنع المفاصل من التعرض للعرقلة مرة أخرى.
ولدعم إعادة بناء العضلات لابد من إجراء تمرينات طبية خاصة بمنطقة الحوض والفقرات القطنية في العمود الفقري لإعادتها لحركتها الطبيعة.

مواضيع ذات صلة
تخلصي من آلام الرأس بالغذاء
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
تألقي بأسلوب جريء باللون الأصفر..
طاقة شهر أيلول
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
أفضل الطرق للتخلّص من آلام العضلات
تعرف علي العادات السيئة التى تسبب ألام الظهر
يمكنك التخلص من ألام البطن بهذه الأعشاب
بعض الطرق الطبيعية لتجنب آلام الدورة الشهرية
ما في آلام معدة بعد هذه الوصفة
ملاحظات مهمة قبل إستعمال الزنجبيل
الانزلاق الغضروفي في الفقرات الصدرية ... العلاج الطبيعي يساعد في تخفيف الأعراض وتقوية العضلات!




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-14-2014 الساعة 03:43 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0