ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطعمة تقتل السموم بالجسم يوجد هنا أطعمة تقتل السموم بالجسم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-15-2014, 05:17 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أطعمة تقتل السموم بالجسم


أطعمة تقتل السموم بالجسم

أطعمة تقتل السموم بالجسم


هناك بعض الأطعمه التي تساعدكِ على التخلص من سموم وميكروبات الجسم لتتمتعي بصحه جيده وهذه الأطعمه هي :


الثوم الثوم ليس جيداً فقط لإضفاء الطعم والمذاق على الطعام، لكنه رائع جداً لتنقية الجسم، لأنه يحتوي علي مواد مضادة للبكتيريا والفيروسات، والتي تحفز الكبد على إفراز إنزيمات تخلصنا من السموم الناتجة من عمليات هضم الأطعمة المختلفة.


الشاي الأخضر الشاي الأخضر له العديد من الفوائد الصحية ، ومن خواصه الجيدة أيضاً هو تخليص الجسم من المواد الضارة، حيث يساعد على إمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحفز أداء الكبد، وتعزز قدرات الجهاز المناعي لمقاومة الأمراض.



الجنزبيل الجنزبيل من النباتات التي تتميز بطعمها الحاد ورائحته المميزة ، فيجب أن تدركي فوائده اللامحدوده ، حيث يساعد الكبد بشكل كبير في التخلص من الفضلات، بالإضافة إلى خواصة المضادة للإلتهابات التي تساعد في تحسين أداء الجهاز الهضمي .


البروكلي البروكولي من الخضروات الرائعة التي تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجهازالهضمي ليكون جاهزاً لعملية هضم دون معاناه .

الكرنب الكرنب نبات رائع يحتوي على الكثير من المواد الغذائية الضرورية للجسم، بالإضافة إلى إحتوائه على الألياف التي تعمل على تقوية القولون، وهو أيضاً يحتوي على مواد مدرة للبول، تساعد على تخليص الجسم من السوائل الزائدة، التي تحمل المواد الضارة والتي تسبب السمنه .

الماء إحرصي عزيزتي حواء على شرب الماء بكميات وفيرة، فالماء يساعد على تحسين أداء الكلى والكبد، لإخراج المواد الناتجة من الهضم، أيضاً يساعد على توازن سوائل الجسم وتحسين عمل الجهاز الليمفاوي.


العدس البقول بصفة عامة من الأطعمة التي ينصح بتناولها بإنتظام، والعدس من الأطعمة التي تحتوي على الألياف التي تساعد على تحسين أداء الجهاز الهضمي وإنتظام الإخراج، أيضاً يحتوي على البروتين الذي يساعد على توازن مستويات السكر في الدم إحرصي على دخول هذه الأطعمه جدول حميتك الغذائيه .


التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-15-2014 الساعة 05:19 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0