ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب يوجد هنا 6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-17-2014, 03:50 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب


6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب

أزمةٌ جماليّة لا بدّ أن تمرّي بها، إن في مرحلة المراهقة الأولى أو حتّى مع مرور سنين الرشد، لتهدّد إطلالتكِ وتسلب منك أحياناً الثقة بالنفس: إنّها مشكلة حب الشباب التي تتنافس شركات مستحضرات التجميل في إبتكار الحلول الأفضل لها... ولكن، هل تعلمين أنّ الحلّ الأمثل يكمن في برادكِ؟

فكما هناك أطعمة عليِك تفاديها لعدم تفاقم مشكلة حب الشباب وظهورها، أثبتت الأبحاث العلميّة أن هناك أطعمة أخرى في المقابل تساعد على التخلّص من هذه المشكلة لحدّ كبير، فلا تفوّتي تناول:

الأفوكادو: تركيبتها الغنيّة بالأحماض الدهنيّة، الفيتامين e والألياف تجعل من هذه الفاكهة الإستوائيّة الحلّ الأمثل لبشرة نقيّة بعيداً عن الشوائب وحبّ الشباب.

الخضار الورقية الخضراء: مثل السبانخ، اللفت والكرنب، ومعظمها غنيّة بالزنك، المواد المضادّة للأكسدة كما الحديد، وبالتالي فهي عنصر أساسي يخلّصكِ من السموم والإلتهابات التي تسبب ظهور حبّ الشباب على بشرتكِ.

زيت جوز الهند ومشتقات جوز الهند الأخرى: ما بين حمض الكابريليك وحمض اللوريك، تعتبرمشتقات جوز الهند منجماً فعلياً مضاداً للإلتهابات ومنقياً للسموم كي تنعمي ببشرة صافية وتودّعي أزمة حب الشباب، خصوصاً تلك الناجمة عن الإضطرابات الهرمونيّة.

السلمون وزيت السمك: لا شكّ أنّ السلمون كما زيت السمك هما معزّزان بفوائد الأوميغا 3، أحد العناصر الأهمّ لصحّة البشرة وتوازن الهرمونات في الجسم .

زيت الزيتون الطبيعي: خصوصاً وإن كان حبّ الشباب لديكِ ناجماً عن إضطراب في الهرمونات واظبي على تناول زيت الزيتون الغنيّ بالفيتامينات a و e ومواد أخرى مضادّة للأكسدة.

التوتيات: مثل الفراولة والتوت البريّ، فبالإضافة إلى طعمها اللذيذ والمنعش، إستفيدي من تركيبة هذا النوع من الفواكه المهمّة لإزالة الإلتهابات وحبّ الشباب كما تعزيز الكولاجين في الجسم.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
مشكلة حب الشباب الأكثر شيوعا حلها هنا بإذن الله.
البيض والليمون للقضاء على حب الشباب وتفتيح البشرة
ماسك للتخلص من اثار حب الشباب
قناع القرفة للكلف وحب الشباب
طريقة علاج حب الشباب بماء الورد
خلطة سحرية للتخلص من حب الشباب نهائيا
عندك مشكلة حب الشباب ادخلي لأ ريك الحل
أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب



 
قديم 06-24-2014, 12:31 AM   #2

~دقات قلب~


رد: 6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب


6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب

يسلمو يا قلبي ع الموضوع

الله يعطيك العافية يا رب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0