ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اخطاء نرتكبها في رمضان .. احذر منها يوجد هنا اخطاء نرتكبها في رمضان .. احذر منها المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-22-2014, 12:20 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 اخطاء نرتكبها في رمضان .. احذر منها


اخطاء نرتكبها في رمضان .. احذر منها

اخطاء نرتكبها في رمضان .. احذر منها



مع قدوم رمضان قد تجدين نفسك ترتكبين بعض الأخطاء عند تناول المياه والطعام مما يكون له تأثير سلبي على صحتك لذا نقدم لكِ اليوم الأخطاء الشائع ارتكابها في رمضان لتجنبها ليكون رمضان والصيام فرصة جيدة لكِ لاستعادة صحتك لا سببا في انتكاستها..


1- تناول الماء بكثرة وقت السحور وقبل الفجر حيث يعتقد الكثيرين من أنه يقي الجسم من العطش طوال نهار رمضان ،ولكن شرب الماء بكثرة أثناء السحور يعمل على زيادة عمل الكلية للتخلص من الماء مما قد يسبب العطش بنهار رمضان ،لذالك ينصح بتناول الفاكهة الغنية بالماء على السحور مثل البطيخ والشمام والكانتلوب والتفاح فهي تعمل على إفراز الماء تدريجيا في الجسم أثناء الصوم.


2- شرب الماء البارد عند الإفطار مباشرة حيث يعمل على تقليل حركة الدم إلى المعدة والأمعاء مما يصيب الجسم بمشاكل الجهاز الهضمي من مغص وحدوث تقلصات ،لذالك ينصح خبراء التغذية بشرب الماء الفاتر في درجة حرارة الغرفة بعد الإفطار أو شرب الحليب بالتمر وبعد تناول وجبة الإفطار يمكن تناول الماء البارد ليروى العطش.


3- تناول الأطعمة المقلية أثناء وجبة الإفطار فهي تشكل خطر على المعدة وتؤدى إلى صعوبة الهضم والسمنة والحموضة المتكررة بعد الإفطار لذا يجب الحذر من تلك الأطعمة أثناء وجبة الإفطار.

4– تناول الحلوى بعد الإفطار مباشرة يؤدى إلى تراكم الدهون في الجسم وزيادة السمنة والكوليسترول ،لذالك إذا أردت تناول الحلويات يجب تناولها بعد صلاة التراويح وبقطعة صغيرة ويفضل مرة أو اثنين في الأسبوع بحد أقصى.

5- عدم تناول الفاكهة : تعتبر الفاكهة مصدر ممتاز للفيتامينات والأملاح المعدنية التي يحتاجها الجسم في رمضان وتساعد على محاربة السمنة وإنقاص الوزن.


6- الملح والتوابل هي عدوك اللدود فتناول الأطعمة المملحة أو المخللات تساعد على زيادة تخلص الجسم من الماء مما يسبب الشعور بالعطش في نهار رمضان وعدم انتظام ضربات القلب.

كيف يمكنك حماية نفسك من الصلع ؟
بمناسبة الإحتفال بعيد الأم تطلق مؤسسة سرطان الثدي حملة صحتك غالية علينا
كيف تزيدى من فرصك فى الحمل و الإنجاب؟
أهم أسباب ظهور الشعر الأبيض وطريقة علاجه
4 أعراض لا تعرفينها عن سرطان الثدي
تسوس الأسنان أسبابه وطرق علاجه وعلاج الآلم الناتج عنه
استخدامات مذهلة لملح الليمون
60 من قرارات المرأة في فترة الطمث يشوبها عدم التركيز
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي لماذا؟
انقاص الوزن يتطلب عدم السرعة
أفوكادو للمناعــة و الوقاية من الامراض ..
من يضحك كثيرا يبكى كثيرا
كوب من الحلبة - لن تصدق ماذا يفعل لك
فوائد بياض البيض للبشرة ؟ استخدامات وخلطات رائعة لبشرتك
كن متفائلا ربما يأتى غدا بامل جديد



التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-22-2014 الساعة 12:22 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0