ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 يوجد هنا افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-26-2014, 07:47 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3


افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3

افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3


إذا كنت تبحث عن أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 ، وربما كنت قد سمعت عن فوائد صحية هائلة التي تأتي من الحصول على المزيد من أوميغا 3 الدهنية في النظام الغذائي الخاص بك. أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 هي السمك من دون شك الدهنية مثل السلمون والماكريل ، والأنشوجة ، وسمك التونة وسمك نازلي الأزرق.

ليس هناك سوى مشكلة واحدة مع تناول الكثير من الأسماك : واجهت احتمال سمية المعدن heavh والحصول على الكثير من المبيدات في الجسم. العلماء والأطباء في جميع أنحاء العالم أن يوصي الناس يأكلون سوى 2 إلى 3 وجبات من السمك كل أسبوع. وهذا قد لا يكون كافيا ، ولهذا السبب يوصي العديد من الآن بعد أن تكمل مع اوميجا 3 منتجات.


غيرها من الأطعمة التي هي عالية في أوميغا 3 هي الجوز واللوز والسبانخ والقرنبيط وبراعم بروكسل ، والملفوف والقرنبيط ، وزيت بذور الكتان. المشكلة مع هذه الأطعمة هو ان اوميغا 3 محتوى منخفض جدا ويصعب في بعض الأحيان لجسمك لتحويل.

على سبيل المثال ، زيت بذور الكتان تحتوي على ALA ، وهو حمض دهني مفيد ولكن لا بد من تحويلها من قبل الجسم إلى EPA و DHA. هذه هما الدهنية سلسلة طويلة الأحماض التي تكثر في زيوت الأسماك والتي يحتاجها جسمك للبقاء في صحة وحيوية.

يتكون الدماغ البشري وحدها تضم نحو 30 ٪ DHA


، ولهذا السبب علينا ان الملحق مع زيوت السمك باستمرار لتوفير جسمنا مع اللبنات الأساسية التي تحتاجها لتعمل بكفاءة. اجسادنا لا يمكن ان تنتج DHA و EPA بنفسها ، ولهذا السبب نحن بحاجة إلى الحصول عليها من مصادر خارجية. عند مزج أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 ملاحق ، كنت ضمان أن جسمك يحصل على أوميغا 3 أعلى جودة الأحماض الدهنية.


عندما كنت هناك يبحثون عن مكملات زيت السمك أفضل ، تأكد من انهم ذهبوا من خلال عملية التقطير الجزيئي لضمان نقاء الصف الصيدلانية. كما أوصي بأن تقرأ التجارب السريرية والبحوث لاكتشاف التقنيات التي تنتج أفضل المكملات الغذائية. على سبيل المثال ، أظهرت التجربة الأخيرة السريرية التي ثبت خليط بسيط من زيوت السمك مرتين إلى أن تصل إلى 2 1 / 2 مرات أكثر فعالية من غيرها من المنتجات في السوق اليوم ، لذلك يدفع لإجراء البحوث الخاصة بك.

مواضيع ذات صلة
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
تعرف على الأطعمة التي تمنحك الاسترخاء
اسوء الأطعمة التي يمكن أن تسبب الصداع
ما الأطعمة التى تحتوى على فيتامين a




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-26-2014 الساعة 07:47 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0