ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا يوجد هنا دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 03-22-2009, 02:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا


دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا

وفقا لدراسة كندية حديثة، يعتقد العلماء بأن الأطفال في سن الروضة أو التمهيدي الذين يتميزون بالاندفاع وعدم التركيز قد يتجهون إلى المقامرة لاحقا في الحياة وخصوصا في الصف السادس.


يمكن أن يؤدي الإندفاع إلى العديد من المشاكل السلوكية، مثل ترك المدرسة، إستخدام المواد المخدرة ، السلوك غير الاجتماعي والبطالة ، والآن أضاف الباحثون خطر المقامرة.


تقول الباحثة الرئيسية لندا أس باجني ، بروفيسورة في مركز البحوث التابع لمستشفى جامعة سانت جستين، وجامعة مونتريال ، "هناك عامل خفي مشترك بين الأندفاع والمقامرة. في سن الرشد، تعتبر المقامرة جزءا من اضطراب السلوك الاندفاعي."


في أغلب الأحيان يمكن أن يميز المعلمون وجود مشكلة محتملة في الأطفال الذين يتشتت انتباههم بسهولة، أو يصابون بالقلق والغفلة، هناك عدة تصرفات تعتبر مشكلة للأطفال في سن الروضة.




الأطفال في الدراسة لم يعانوا من مشكلة في التعلم ، مثل عجز إنتباه اضطراب النشاط المفرط (أي دي إتش دي) بل أطفال ينمون بشكل نموذجي.


تقول باجني، بأنّ حوالي 15 بالمائة من الأطفال يعانون من مشاكل الإندفاعِ، خصوصاً الأولاد الذكور. "نحتاج للتركيز على إيجاد طرق لتحسين إنتباههم في سنوات الطفولة المبكرة.


شملت الدراسة 163 طفل في سن الروضة. حيث طلب الباحثون من معلمات الطلاب تقدير سلوكهم من حيث الانتباه، السهو، النشاط المفرط على مقياس من واحد إلى تسعة. بعد ستّة سنوات، عندما اصبح الأطفال بسن الحادية عشر وفي الصف السادس، سأل الباحثون الأطفال كم مرة لعبوا القمار للحصول على المال، إشتروا تذاكر يانصيب، لعبوا البوكر على الفيديو أو استعملوا أي ألعاب تهدف لربح المال، أو حتى المراهنة على الألعاب الرياضية.


فوجد الباحثون بأنه لكل وحدة نشاط مفرط أو اندفاع في سن الروضة ، كان هناك 25 بالمائة خطر متزايد للقمار في الصف السادس.
تقول باجني، يمكن للمعلمات أن يعملن مع الأطفال لتحسين قدرتهم على الانتباه وبالتالي تخفيض نسبة اتجاه الأطفال إلى المقامرة لاحقا.
عندما يكون الأطفال في سن صغيرة، يمكنهم التعلم أفضل، خصوصا السيطرة على أندفاعهم، مما يساعدهم على التركيز. كذلك يجب على الآباء والأمهات ملاحظات مؤشرات قلة الانتباه عند الأطفال
:010:

 
قديم 03-31-2009, 09:46 PM   #2

الوردة الشفافة


رد: دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاح


دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا

تسلمي حبيبتي مواضيعك كتير مفيدة

 
قديم 03-31-2009, 09:47 PM   #3

الوردة الشفافة


رد: دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاح


دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا


 
قديم 07-24-2011, 10:15 PM   #4

فدو أزياء


رد: دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا


دراسة: الأطفال المندفعون قد يصبحون مقامرين لاحقا


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0