ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عناصر غذائية هامة لعلاج تساقط الشعر يوجد هنا عناصر غذائية هامة لعلاج تساقط الشعر المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-16-2014, 04:42 PM   #1

زايزفونة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239459
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 10 

عناصر غذائية هامة لعلاج تساقط الشعر


عناصر غذائية هامة لعلاج تساقط الشعر

أحماض أوميغا 3 الدهنية: هذه الدهون تحافظ على شعرك ليبقى صحيا ويكون له دور في منع الشعر من أن يصبح جافا وهشا. و هذه بعض الأغدية التي تحتوي على الدهون: التونة، سمك السلمون،والإسقمري، بذور الكتان، والجوز .


الحديد: هذا هو احد المعادن الأساسية والضرورية لعلاج تساقط الشعر لكل من الرجال والنساء ، وهناك نوعان نوع معروف باسم حديد الهيم ويكون في مصادر الغذاء الحيوانية أما الحديد غير الهيمى فيكون في المصادر النباتية. ومن بين افضل المصادر للحصول على الحديد في النظام الغذائي الجيد : الكبد، لحم البقر، والأسماك، والخضر الورقية، والحبوب المحصنة، والفاصوليا، واليقطين .


فيتامين C : إن فيتامين C الموجود في الأطعمة أو الأغدية له عدة فوائد من بينها مساعدة الجسم على امتصاص الحديد، فيتامين C تساعد في امتصاص جيد للحديد من الأطعمة. ويفضل كذلك أن تحاول الجمع بين كل من الأغذية التي تحتوي على كل من الحديد و فيتامين C في نفس الوقت. و هذه بعض الأغذية التي تحتوي على فيتامين C : فواكه الحمضيات، الخضار الورقية الخضراء، سلطة، خبز البطاطا والبندورة، الخ.


الزنك: الزنك مهم لتغذية الشعر أيضا. وهذه بعض الأغذية التي تحتوي على الزنك: المحار، ولحم البقر الخالية من الدهون، زبدة الفول السوداني، والديك الرومي، وبذور اليقطين.


البروتين: البروتين ضروري للشعر، ولكن هذا البروتين الذي نتحدث عنه ليس الموجود في الشامبو بل من الغذاء ! فإذا كان هناك نقص في البروتين فانه قد يؤدي إلى تساقط الشعر و مع توفير كمية كافية من البروتين فهذا يمكن أن يساعد على توفير الأحماض الأمينية التي تقوي الشعر. و هذه بعض الأغدية التي تحتوي على البروتين : المأكولات البحرية، اللحوم البيضاء الدواجن، الحليب، الجبن، اللبن، البيض، الفول، ، وفول الصويا، ولحم البقر الخالية من الدهون، وقضبان البروتين .


البيوتين: هذا هو فيتامين B له أهمية كبيرة لشعر صحي و هذه بعض الأغذية التي تحتوي على فيتامين B :العدس، وبذور عباد الشمس وفول الصويا، والجوز .

فيديو عن تساقط الشعر وطرق العلاج:




مواضيع ذات صلة
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
طريقة عمل سبراي طبيعي لعلاج تساقط الشعر
هل تعلم أفضل 5 أعشاب لعلاج تساقط الشعر ؟
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
طرق طبيعية لعلاج تساقط الشعر
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
كيف استخدم الثوم لعلاج تساقط الشعر
علاقة التوتر بتساقط و شيب الشعر
لعلاج تساقط الشعر



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0