ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس مناكير للعرايس يوجد هنا مناكير للعرايس تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2014 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج


 
قديم 11-01-2014, 05:44 PM   #1

¤عازفة على اوتار الصمت¤

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241567
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 758 

فراشة تطير مناكير للعرايس


مناكير للعرايس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تستعدين لحفل زفافك؟ هل اخترتِ لون المناكير الذي ستضعينه في ليلة العمر؟ شاهدي بالصور أجمل مناكير للعرايس، وتألقي به في ليلة العمر!

طلاء الأظافر أو المناكير من أكثر الأشياء التي تكمل طلة العروس في حفل الزفاف؛ لذا يجب أن تختار العروس قبل الحفل لون وشكل المناكير الذي ستضعه في حفل الزفاف.

• المناكير الفرنسي .. الاختيار التقليدي للعروس
يعتبر المناكير الفرنسي من أجمل أنواع المناكير التي تفضل الكثيرات من العرائس وضعها في ليلة الزفاف؛ لأنه يتميز برقته وأشكاله الرومانسية، كما أنه يعتمد على اللون الأبيض.. لون فستان العروس. إذا كنتِ تحبين المناكير الفرنسي، فشاهدي المزيد من أجمل صور المناكير الفرنسي للعروس في هذا الرابط!

• المناكير الوردي لعروس رومانسية
يعتبر المناكير الوردي أيضاً من ألوان المناكير التي تلاقي إقبالاً كبيراً من العرائس؛ لأنه يتميز بالتنوع في أشكاله التي تعتمد غالباً على تصميمات بأشكال الزهور المختلفة، التي تختارها العروس حسب ذوقها.

وهناك أيضاً العديد من أشكال المناكير الروز أو المناكير الوردي التي تصلح للعروس في شهر العسل. شاهدي المزيد من الأفكار غير التقليدية لمناكير العروس في هذا الرابط!

• المناكير الأبيض المرصع باللؤلؤ
المناكير الأبيض المرصع باللؤلؤ من ألوان المناكير المناسبة جداً للعرائس في حفل الزفاف؛ كما أنه يلفت الأنظار ببريقه الجذاب وتصميمات اللآليء التي تنير أظافر العروس في ليلة العمر، لكن هذا النوع من المناكير يتطلب دقةً كبيرةً ومهارةً عاليةً عند وضعه على الأظافر.

إذا كنتِ تفضلين هذا النوع من المناكير، فتعرفي على المزيد من أشكال وتصميمات مناكير العرايس في هذا الرابط!


• المناكير الأحمر في حفل الزفاف

المناكير الأحمر من ألوان المناكير التي لا تعرف الموضة؛ فهو حاضرُ باستمرار في اختيارات العرائس لمناكير ليلة العمر؛ فاللون الأحمر – عموماً – هو لون الأنوثة الذي تفضله الكثيرات في ألوان طلاء الأظافر.

إذا أعجبك المناكير الأحمر؛ فشاهدي المزيد من أجمل صور المناكير الأحمر للعروس في هذا الرابط!

ما لون مناكيرك المفضل لحفل الزفاف؟ شاركينا برأيك!
منقول(للامانة)


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 05-31-2015 الساعة 09:09 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 5 إلى 61)
 
قديم 11-01-2014, 08:36 PM   #4

اميرة الاناقة والجمال


رد: مناكير للعرايس


مناكير للعرايس

تسلمي روحي............ والله عندك زوق...........

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0