ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك يوجد هنا كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-14-2015, 03:25 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك


كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك

هناك ألوان تتناسب مع لون عين معين ولا تتناسب مع الأخرى، وسنقدم لك حواء طريقة أختيار المكياج المناسب لك من خلال أختيار لون الكحل الذهبي نجم الألوان
يناسب كل ألوان العيون وخاصة الدرجات الداكنة مثل العسلي والبني، لأجمل شكل باللون الذهبي ضعي ماسكارا بنية وأحمر شفاه بيج مع بشرة برونزية.
الأخضر الجذاب
كحل باللون الأخضر يجعل للعيون جاذبية أكثر خاصة مع بشرة صافية وماكياج هادئ باللون الوردي، الدرجات الباستيل أو الهادئة من اللون الأخضر تتماشى مع أغلب ألوان العيون فهي تضيف للعيون البنية جمالا رائعا وتتناغم مع العيون الزرقاء والخضراء وتمنحهما جاذبية.
البنفسجي المثير
اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة مثل البرقوقي والباذنجاني لون شتوي لكنه في الصيف يتحول بديلا للكحل الأسود، فهو يزيد عينيك جاذبية في سهرات الصيف، اللون البرقوقي يناسب العيون الزرقاء والخضراء أما العيون السوداء والبنية فتستخدم البنفسجي القريب من الأسود.
الأزرق التركوازي
درجات الأزرق بلون البحر ومياهه الفيروزية تبرز جمال اللون البرونزي الذي حصلت عليه هذا الصيف، ابتعدي عن الدرجات الباهتة التي لم تعد موضة وأيضا الأزرق الغامق، واللون الفيروزي يناسب كل ألوان العيون خاصة البنية التي تحتاج لدرجات لامعة من الأزرق تزيدها جمالا.

أما بالنسبة للكحل المناسب لكل بشرة:
صاحبة البشرة القمحية

العيون غالبا ما تكون هنا عسلية أو سوداء، وفى كلا الحالتين يمكنك وضع كحل ازرق أسفل العين أما فوقها فضعي خط الآي لاينر بذات لون عيونك على أن يعلوه شادوا لبني اللون بدرجاته الفاتحة فقط حتى يظهر جمال لون العيون، لأنك إذا وضعتي شادوا ازرق داكن سيفسد جمال عيونك وتخرجي بنتيجة عكسية، هذا إلى جانب إمكانية إضافة القليل من الملمع في أركان العيون وذلك لخروجات المساء .
صاحبة البشرة البيضاء
قد يكون لون عينيها ازرق، اخضر أو حتى أسود و في حالة العيون الخضراء يجب الابتعاد كل البعد عن الألوان الزرقاء في مكياج العيون، بينما يمكنك استخدامه في حالة كون عينك زرقاء أو سوداء عن طريق رسم العين باللون الأزرق سواء بقلم الآي لينر أو حتى قلم الكحل، وفي هذه الحالة لا يجب استخدام الماسكرا الزرقاء حتى لا تكون طلتك مبالغ بها، على أن يكون الشادوا باللون الفضي أو حتى الأزرق بدرجاته.
صاحبة البشرة السمراء
يفضل هنا أن تستخدم كحل ذات لون ازرق داكن مع ماسكرا زرقاء اللون لتفتيح لون البشرة بعض الشيء على أن يكون الآي لاينر اسود اللون مع البعد عن الآي لينر الأزرق أو البني أو حتى الأخضر، والشادوا الروز هنا هو الأنسب لكي حيث يتناسب بشدة مع الكحل الأزرق ويزيد من جمال طلتك.

 
قديم 05-14-2015, 03:41 PM   #2

اثاث الخير


رد: كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك


كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك

شكررررررررررا على الموضوع .....

 
قديم 06-19-2015, 09:45 PM   #3

~دقات قلب~


رد: كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك


كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك

شكرا على الموضوع الجميل

 
قديم 06-20-2015, 01:07 AM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك


كيف تختاري لون الكحل المناسب لك حسب لون عينيك و بشرتك

الله يعطيكي ألف عآفيهه حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0