ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد ما الذي تقوله الرسوم المتحركة للأطفال حول مهارات القيادة؟ يوجد هنا ما الذي تقوله الرسوم المتحركة للأطفال حول مهارات القيادة؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 05-14-2015, 08:13 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

ما الذي تقوله الرسوم المتحركة للأطفال حول مهارات القيادة؟


ما الذي تقوله الرسوم المتحركة للأطفال حول مهارات القيادة؟

قصص الخيال العلمي، لا سيما سلسة الكرتون الشعبية "المتحولون" 'The Transformers'، التي انطلقت في الثمانينات يمكن أن تشكل المفاهيم الأساسية الأولى عند الأطفال حول ارتباط السلوك بالقيادة الفعالة، وفقا لبحث جديد.

هذا وقال الباحث المشارك في الدراسة سيث سباين، أستاذ مساعد في السلوك التنظيمي في جامعة بينغهامتون في الولايات المتحدة، "نحن نعتقد أن (المتحولون) يقدمون ثلاثة دروس أساسية حول القيادة".

وفقاً لسباين، أحد هذه الدروس، هو أن جماعات التملق أكثر نجاحاً – وأن تقاسم السلطة أكثر قيمة من محاولة استخدام السلطة للمصلحة الذاتية الأنانية.

ومن الدروس الأخرى التي تروج لها سلسلة الرسوم المتحركة هذه، أنه بشكل عام، القائد ذو شخصية استثنائية؛ والذكاء أو (القدرة المعرفية والمهارة) هي سمة ذات أهمية بالغة، خصوصا بالنسبة للزعيم.

ونوه الباحثون إلى أن هذه الرسائل تؤكد على المعلومات الحالية حول نوعية الأشخاص الذين يتولون القيادة، وما يلزم لتكون زعيما مؤثراً.

بدأ "المتحولون" في عام 1984 مع خط اللعاب لفصائل روبوتات غريبة من خارج الفضاء تخوض حرب أهلية في كوكبها تمتد إلى كوكب الأرض – الأوتوبوت "الجيدة" ، تسعى للسلام، والديسيبتيكون "السيئة"، تتنافس للسيطرة على المجرة.

وبفضل شعبيتها تزايد حجم امتياز هذه الرسوم المتحركة لتشمل الرسوم المتحركة، والكتب المصورة، وألعاب الفيديو والأفلام، محققة أكثر من 1 مليار دولار.

وأشار لنكولن بيتر هارمز، من جامعة نبراسكا، الذي شارك في تأليف البحوث، "الشخصيات والقصص التي تقال ضمن حلقات الرسوم المتحركة هي مثال حديث من الفولكلور التقليدي كوسيلة لتثقيف الأفراد حول القيادة."

للمشروع صنف سباين وهارمز المهارات القيادية لأكثر من 120 شخصية واردة في العامين الأولين من الرسوم المتحركة المتحولون (1984-1985) وفيلم "المتحولون" عام 1986.

ستنشر الدراسة كاملة تحت عنوان "الدراسات التخصصية في القيادة والإدارة"، التي تأتي ضمن مجلد كبير اسمه "دروس القيادة من سياقات مقنعة" الصادرة عن دار زمرد للنشر عام 2016.

5 طرق للحد من الخوف من الطيران
حواجبك منخفضة ام عالية؟ إليك ما يناسبها
المبادرات في القرآن الكريم
5 حيل سهلة لتصبح إطلالتك الرياضية أنيقة
مثل المؤمن مثل النحلة ...
ليلة النصف من شعبان
معلومات أساسية تساعدك على قص أظافر مولودك بسهولة
باستا فوسيلي مع صلصة البيستو
صيف منعش من الوان جريئه
5 أفكار لتجعلي من منزلك مكاناً رومانسيّاً خاصاً بك وبزوجك
ياجمالو يادلالاه
ل للعلاقه الزوجيه اداب اثناء ممارستها ...
للأم: 5 نصائح لتعليم طفلك النظافة الشخصية
لماذا يلتهم الناس الكثير من الطعام في فصل الشتاء!
ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0