ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي يوجد هنا دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-18-2015, 02:33 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي


دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي

وفقا لدراسة جديدة، يمكن أن يكون هناك طريقة واحدة بسيطة لجعل الأطفال يقبلون أكثر على الأكل الصحي وهي بتعليمهم طرق زراعة الخضار في الحدائق المنزلية.

وجد الباحثون أنه عندما تم إدخال خضار مزروعة في الحديقة إلى مكونات طبق السلطة الذي يقدم عادة في المدرسة، تناول الأطفال أربعة أضعاف ما يتناولونه من الخضار.

وقال المؤلف الرئيس للدراسة بريان وانسينك من جامعة كورني، "هذه دراسة صغيرة، لكنها تشير إلى أن الزراعة العضوية في الحدائق تساعد في تشجيع الأطفال على تناول الوجبات الغذائية الصحية."

هذه الدراسة التجريبية التي أجريت في الولايات المتحدة، قامت بقياس مدى التغير في اختيار الخضار ورمي بقايا الطعام عندما تم أدرجت السلطة الخضراء العضوية في وجبة الغداء المدرسية . ثم قام الباحثون بقياس الاختيارات وبقايا الطعام لما مجموعه 370 طالب في المدارس الثانوية على مدى ثلاثة أيام منفصلة.

عندما كان قسم السلطة يحتوي على منتجات مزروعة من قبل الطلاب، ارتفعت نسبة الذين اختاروا السلطة مع وجباتهم الغذائية من اثنين في المئة الى 10 في المئة في المتوسط، أكل الطلاب ثلثي كمية السلطة.

عموما، ارتفع استهلاك السلطة من حوالي 5 إلى 12 حصة في اليوم الواحد. وتؤكد هذه الدراسة على الفوائد الكبيرة المحتملة لبرنامج الحديقة المدرسية.

واضافت المؤلفة المشاركة درو هانكس من جامعة ولاية أوهايو، " نحن نرى آمالا كبيرة في هذا البحث. العقبة الأولى لزيادة استهلاك الخضراوات هي مجرد دفع الطلاب لوضع السلطة في أطباقهم."


نشرت الدراسة في مجلة آكتا بيدياتركس

 
قديم 05-23-2015, 11:33 AM   #2

ازياء ام حمزة الاسد


رد: دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي


دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي

جزاك الله خير

 
قديم 05-29-2015, 06:02 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي


دراسة: تعليم الأطفال الزراعة العضوية يشجعهم على الأكل الصحي

مشكوووووووره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0