ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة 8 نصائح للحفاظ على وزنك خلال الإجازات يوجد هنا 8 نصائح للحفاظ على وزنك خلال الإجازات الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 05-31-2015, 03:11 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

8 نصائح للحفاظ على وزنك خلال الإجازات


8 نصائح للحفاظ على وزنك خلال الإجازات

صحيح أن الإجازات ليست الوقت المناسب لخسارة الوزن، لكنها ليست بالضرورة الوقت لاكتسابه، خصوصاً أننا نصبح أكثر عرضة للإغراءات في أثناء السفر أو الاسترخاء، ممّا يدفعنا إلى الاستهتار بالعادات الغذائية الصحية.

فضّل محاولة خسارة حوالي نصف كيلوغرام أو كيلوغرام الوزن قبل بدء الإجازات، بهدف الاستمتاع بالأطعمة المتناولة في أيام العطل.
2. يجب وضع خطّة في الإجازة، من خلال اختيار المناطق السياحية، التي تتضّمن أماكن مخصّصة لممارسة الأنشطة البدنية، سواء المشي لمسافات طويلة أو تسلّق الجبال أو ركوب الدراجات الهوائية في المساحات الخضراء الشاسعة، أو الرياضات المائية بهدف إحراق السعرات الحرارية الإضافية. من المعلوم أن الحركة تحسّن المزاج، وتخفّض فرصة الإصابة بأمراض القلب، وتعدّل مستوى السكر بالدم.
3. ينبغي الحرص على تناول وجبة الفطور، على أن تحتوي على البروتين والقليل من الدهون. مثلاً: ان فطوراً مؤلفاً من البيض المخفوق مع القليل من الجبن يمنح شعوراً بالشبع، علماً أن قيمته الغذائية بالسعرات توازي 300 سعرة حرارية.
من جهة ثانية، يفضّل تجنب "بوفيه" الفطور في الفندق، تلافياً للإفراط في الصنوف المتناولة.
4. ينصح بالاحتفاظ بالأطعمة الصحية أثناء السفر بالحافلة أو القطار أو السيارة، لا سيما كمية من المكسرات أو الفاكهة المجففة، علماً أنّه عند الشعور بالجوع نضطر إلى شراء أنواع غير صحية من الأطعمة، مثل: "الدوناتس" أو الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية. كما يجب الحرص على تناول وجبات صغيرة عدة طوال اليوم، بهدف التخفيف من السعرات الحرارية المكتسبة.
5. من الضروري تجنّب وجبات العشاء الدسمة، مع استبدال الأطباق المشوية أو الأطعمة المسلوقة بالمقالي، والبعد عن شرب المشروبات الغازية.
6. يمكن تناول الأطعمة التي تفضلينها إنما باعتدال، أي الاكتفاء بكرة من البوظة للتحلية، كما اعتماد مبدأ المشاركة أثناء تناول الحلويات.
7. يفضّل تناول الوجبة ببطء، مع البعد عن أحجام الوجبات الكبيرة في المطاعم، والحرص على ترك المائدة فور الفراغ من الطعام.
8. يُنصح باستكشاف معالم البلد السياحية، من خلال المشي.

أسرار لتجنب شحوب البشرة في رمضان
طفلتي المحبوبه ( ازياء )
سلطة الدجاج بالمكسرات
عبودية الكائنات لربها
كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟
سقى الله
فوائد من كتاب النبي إلى مقوقس مصر
فوائد بذور الشيا 9 فوائد وأكثر
الحشمه عفه وطهارة ( ازياء)
الطفل العنيد: نصائح هامة لمعالجة سلوكه
5 أسباب لتضيفي اللوز النّيء لبرنامج حميتك، تعرفي عليها
نصائح عليك اتباعها بعد الجماع للمرة الأولى
اعتذر
6 طرق مختلفة لارتداء الفستان
7 طرق مبتكرة لربط السكارف على العنق


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0