ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن يوجد هنا حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 06-07-2015, 10:45 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 

صورة قلبين حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن


حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن



هل تتساءلين عن سبب غياب علامات التقدّم في السنّ عند ممثّلات هوليوود؟ السبب يكمن في أن خبراء التجميل الذين يهتمّون يإطلالتهم يلجؤون إلى حيل الماكياج التالية التي تحافظ على بشرتهّن شابة، نضرة وجميلة.



لا تخافي الألوان: إن كنت تختارين دائماً الألوان المحايدة أو التدرّجات البنية، فإطلالتك تصبح مملّة مع الوقت. لذلك إن إضافة القليل من الألوان المشرقة يغيّر الوجه ويجعلك تبدين أكثر شباباً.



إستخدمي المرطّب قبل كريم الأساس: في حال استعملت كريم الأساس من دون وضع المرطّب أولاً، فستمتصّ بشرتك الرطوبة الموجودة في كريم الأساس الأمر الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد والبقع الجافة.



إختاري كريم أساس ذهبي إذا كنت فوق سنّ الخمسين: إن التدرّجات الذهبية في مستحضرات الماكياج عموماً وكريم الأساس خصوصاً تغطّي احمرار البشرة، تُبطل شحوبها وتُظهرها أكثر صحّة وشباباً.


تجنّبي أحمر الخدود إذا كنت فوق سنّ الخمسين: يستقرّ أحمر الخدود على التجاعيد والخطوط الدقيقة الأمر الذي يجعلك تبدين أكبر سناً. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي كمية قليلة من هذا المستحضر.



غطّي البقع بواسطة الكونسيلر وليس كريم الأساس: إذا حاولت تغطية وجهك كلّه بكريم الأساس، فتبرزين التجاعيد أكثر الأمر الذي يؤثر على إطلالتك الطبيعية. فكلّما قلّصت كمية كريم الأساس، كلّما ساهمت في إنجاح ماكياجك.



إختاري ظلال عيون معاكسة للون عينيك: هذه الحيلة من شأنها إبراز لون عينيك. إذا كانت عيونك زرقاء، اختاري التدرجات البنية، البرونزية والنحاسية. أما إذا كانت عيونك بنية اللون فاختاري تدرّجات اللون الأزرق، البنفسجي والأخضر.



ضعي القليل من ملمّع الشفاه في منتصف الشفّة السفلية: هذا الأمر من شأنه إظهار شفتيك أكثر امتلاءً ما يجعلك تبدين أصغر سناً. تجنّبي الألوان الداكنة التي تجعل الشفاه تبدو أصغر حجماً.


جل ما يسعدني دعوة في ظهر الغيب اختكم ف الله ومحبتكم : ملاك الرقة

 
قديم 06-08-2015, 03:05 PM   #2

Maram!


رد: حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن


حيل مآكيآج لإظهارك صغيرة السن

ههههههههههه الحمدلله مو بحاجتها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0