ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول يوجد هنا مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-21-2015, 01:35 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 

صورة قلبين مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول


مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول

 تغيّر الفصول وعلى الأخص فصل الربيع والصيف حيث تحدث

تغيّر الفصول وعلى الأخص فصل الربيع والصيف حيث تحدث التقلّبات الجوية ويزداد الطقس المغبر ودرجات الحرارة التي قد تضر البشرة كثيراً وتسبب العديد من مشاكل البشرة إذا لم نحمي ونعتني بالبشرة جيدا أثنائها، لذا للمحافظة على أنواع البشرة باختلاف الفصول ندعك مع هذه الوقفة الجمالية لحماية البشرة من تقلّبات الفصول:

- البشرة السوداء

تكون البشرة السوداء مختلطة إلى دهنية في أغلب الأحيان وتحتاج إلى القليل من الدعم بمستحضرات أساس تنظم اللمعان وتمنح مظهراً مشرقاً للبشرة. إذا كانت بشرتك سوداء، استعملي مستحضر الأساس أولاً، ثم وزّعي كريم الأساس الذهبي اللون الذي يشبع البشرة بجرعة قوية من الضوء. ولا تنسي طبعاً البودرة الشمسية. فعلى عكس الاعتقاد الشائع، لا يمكنك الاستغناء عن البودرة الشمسية لأنها تعزز إشراق البشرة؛ اختاريها باللون القرميدي تقريباً، وابسطيها على المساحات الناتئة في الوجه، ثم لوّني المساحة الممتلئة من الوجنتين بالبودرة البرتقالية اللون.

- البشرة السمراء الباهتة

إذا كانت المساحة الممتدة من عنقك إلى أعلى صدرك لا تزال سمراء قليلاً نتيجة أشعة الشمس الصيفية، لا بد أن يكون الوجه متناسقاً أيضاً. اختاري لهذه الغاية كريم أساس بلون أكثر دكنة من لون بشرتك لتفادي الاختلافات في اللون بين الوجه وأعلى الصدر؛ ننصحك باختيار اللون الوردي أو النحاسي، وبسطه على كل الوجه. أيقظي لون البشرة بمساعدة البودرة الشمسية النحاسية اللون، الممكن بسطها على المساحات الناتئة في الوجه. وللحصول على طلّة مشرقة عموماً، لا تنسي بسط بودرة الوجنتين المرجانية اللون على الوجنتين.

- البشرة الحنطية الفاتحة


إذا كانت بشرتك فاتحة ورغبت في منحها المظهر المسفوع بأشعة الشمس، عليك قبل كل شيء الإجادة في اختيار كريم الأساس المناسب لأن هذا يتيح لك تمويه العيوب الصغيرة في بشرتك الفاتحة.

وإذا كانت بشرتك عُرضة للإحمرار، اختاري كريم الأساس المشتمل على أصباغ ذهبية لأن هذه الأصباغ الذهبية تموّه الاحمرار بفعل الانعكاسات البصرية.

وإذا كانت بشرتك باهتة ومفتقدة إلى التألق والنضارة، أعيدي إليها الإنتعاش المتألق عبر اختيار كريم الأساس المائل إلى الوردي. أبسطي كريم الأساس بالفرشاة أو طرف الإصبع، من وسط الوجه صوب الخارج، ثم وزعي البودرة الشمسية الذهبية على كل الوجه. وبالنسبة إلى الوجنتين، استعملي بودرة الوجنتين باللون المشمشي ووزعي القليل منها أيضاً مباشرة فوق الحاجب لمنح الحيوية لكل الوجه.

- البشرة البيضاء

إذا كانت بشرتك بيضاء وندية وخالية من العيوب، لا تثقليها بطبقة سميكة من كريم الأساس وإنما احرصي على جعل الماكياج شفافاً ودافئاً في الوقت نفسه. استعملي لهذه الغاية مستحضر الإشراق باللون المشمشي بحيث يضفي القليل من الدفء على لون البشرة. أبسطي هذا المستحضر بخفة على الوجنتين والصدغين، ثم ذوبيه بواسطة فرشاة طرية وممتلئة. بعد ذلك، موّهي الهالات بواسطة مصحح هالات له لون مماثل للون بشرتك. أبسطي مصحح الهالات فوق كل الهالة باعتماد التربيتات الخفيفة. وللحصول على طلة «مشمسة»، استعملي البودرة الشمسية الذهبية اللون، الأقل تركيزاً بالأصباغ من البودرة البنية التي قد تجعل البشرة تبدو ترابية اللون.

 
قديم 06-22-2015, 02:37 PM   #2

ღ₪جـنون أنـثى₪ღ


رد: مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول


مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول

كعادتك ...
مواضيعك مميزة وجميله
فشكراً لكِ من القلب
وشكراً لموضوعك الأكثر من رائع
دمتِ بكل خير
...

 
قديم 07-07-2015, 10:52 PM   #3

*اُنثىّ ملائكِيہْ*


رد: مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول


مكياج أنواع البشرة مع اختلاف الفصول


كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0