ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون 6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين يوجد هنا 6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور


 
قديم 08-18-2015, 08:19 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين


6 نصائح أساسية ومهمة لوضع مكياج عينيك المبطنتين

مكياج العيون ولا سيما تطبيق المكياج السموكي أو الآيلاينر الواضح وبشكل القطة، يتوقف على شكل العين. فأشكال العيون تختلف من فتاة لأخرى وهذا يتطلب منك معرفة شكل عيناك لتتمكني من تطبيق المكياج الصحيح والملائم لهما.


إن كنت من صاحبات العيون المبطنة قد تشعرين أنه من الصعب تطبيق المكياج بحيث يبدو الخفن بمساحة صغيرة غير كافية لتطبيق الظل، وتعانين من مشاكل أثناء تطبيقه كإختفاء الظل بعد تطبيقيه، خط الآيلاينر لا يبدو مستوياً وأيضاً انتقال الماسكارا إلى عظمة الحاجب.

كثير من المشاهير يمتلكون عيون مبطنة مثل Blake Lively، Camilla Belle، Claudia Schiffer، Emma Stone، Jennifer Lawrence، Anne Hathaway و Eva Mendes، إلا أنهم دائماً محافظين على الإطلالة الأنيقة وبمكياج مبهر وعيون مثيرة.

تخلصي من جميع هذه المشاكل و احصلي على عيون جذابة وبمكياج ساحر، باتباعك لهذه النصائح الجمالية:

•نتف الحاجبين: اعطي مساحة زائدة لعينيك من خلال نتف حاجبيك بالشكل الملائم لشكل وجهك. فهذا يساعدك على زيادة مساحة عينيك وبالتالي الحرية في تطبيق المكياج.

•لا تنسِ خط الرموش السفلي: قومي بتطبيق الكحل أو الظل بكمية قليلة على خط الرموش السفلي بدءاً من منتصف الجفن وحتى الزاوية الخارجية للعين وصولاً لخط الكحل أو الآيلاينر العلوي، ثم قومي بالدمج الجيد بتطبيق الظل المات.

•استخدمي الماسكارا المضادة للماء: مشكلة انتقال الماسكارا من الرموش إلى عظمة الحاجب، هي مشكلة تعاني منها صاحبات العيون المبطنة. لذا لا تترددي في استخدام الماسكارا المضادة للماء متجنبة هذه التلطيخ.

•تجنبي وضع الظل الغامق على جفن العين المتحرك، بل قومي بتطبيق الظل الفاتح على الحفن مع الآيلاينر على خط الرموش العلوي مع تطبيق الظل الغامق على قوس العين المتحرك.

•الهايلايتر: قومي بتطبيق الهايلايتر في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، مما يجعل عينيك تبدوان أكثر بروزاً وجمالاً.

•الدمج: أخيراً لا تهملِ دمج الظلال المستخدمة على عينيك، فهو من أساسيات إعطاء العيون المبطنة المساحة والوسع.

نصائح أساسية ومهمة لا تترددِ في تطبيقها أثناء وضعك لمكياج عينيك المبطنتين، واحصلي على عيون جذابة ومثيرة بمكياج أنيق خالي من التلطيخ.

طفلتي المحبوبه ( ازياء )
هل تساعد مياه الشرب في الحد من الهالات السوداء؟
4 أعشاب تسكّن آلام الظّهر... استخدموها بحكمة!
أهم 5 نصائح لإراحة عينيك في شهر رمضان الكريم
عطر لسانك
كيف ترتدين الفستان المزهر الطويل إلى مناسبة رسمية؟
5 أسباب لتضيفي اللوز النّيء لبرنامج حميتك، تعرفي عليها
خلطات منزلية سحرية للتخلص من رائحة الجسم الكريهة أثناء الحمل
لكي لا تفقدي زوجك
صيف ساخن جدا (ازياء )
يارب لامنك طويت السجلات
اطفالنا والصيف
أمسِكْ عليك لسانَك
عزيزي الرجل: هل تريد علاقة حميمة ساخنة؟
ومن يشاقق الله ورسوله..


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0