ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة يوجد هنا الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 04-04-2009, 04:23 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,642 

Red face الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة


الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة

واشنطن : حرصاً على حياتكِ وحفاظاً على صحتكِ ، حذرت دراسة جديدة أجراها باحثون في جامعة ميتشيجان الأمريكية من خطورة الأظفار الصناعية التي تحمل البكتيريا والفطريات المسببة للأمراض المعدية.
وقد أكد الباحثون أن غسل الأيدي في هذه الحالة لا يمثل أسلوباً فعالاً للتخلص من هذه الجراثيم المسببة للأمراض وتكمن خطورة هذه الأظفار إذا استخدمتها الممرضات وموظفات العناية الصحية في المراكز الطبية لأنهن قد ينقلن البكتيريا والفطريات المؤذية الموجودة على أظفارهن إلى المرضى مما يساعد فى انتشار الأمراض .
وأظهرت الدراسة وجود بكتيريا ضارة على أظفار73% من الممرضات اللواتي يستخدمن الأظفار الصناعية 32% فقط من الممرضات اللواتي لا يستخدمن هذه الأظفار قبل غسل الأيدي ، وبقي هذا الفارق كبير حتى بعد غسل الأيدي بصابون قاتل الميكروبات أو بجل كحولي ، حسب ما ورد بجريدة " المدينة السعودية " .
وقد حذرت دراسة أخرى من مخاطر استخدام العدسات من دون استشارة طبيب مختص وذلك لأنها يمكن أن تلحق أضراراً مستديمة بالعين وربما تقود إلى الإصابة بالعمى.
ووجد باحثون أن العدسات اللاصقة الملونة، التي تلبس لعدة ساعات تسبب تلفاً دائماً وغير رجعي في أنسجة العين عند البعض بعد ساعتين من استخدامها فقط أو قد تسبب خدشاً للقرنية وإصابتها، وتندب قد يؤدي بدوره لفقدان البصر.

 
قديم 09-02-2009, 08:44 AM   #4

ساره الحلوه


رد: الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة


الأظفار الصناعية تصيبك بأمراض خطيرة

اللهم عافنا يارب من الامراض

اعتقد الاعتناء بالاظافر الطبيعيه امر سهل ويغنينا عن الاظافر الصناعيه حتى ولو وضعناها بس في مناسبه

مشكووووووووووره اختى على المعلومه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0