ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل توقفي عن "التفكير السلبي" لتتخلصي من التعب المزمن يوجد هنا توقفي عن "التفكير السلبي" لتتخلصي من التعب المزمن المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-20-2015, 07:30 AM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 

وردة متحركة توقفي عن "التفكير السلبي" لتتخلصي من التعب المزمن


توقفي عن "التفكير السلبي" لتتخلصي من التعب المزمن




كشفت دراسة صدرت حديثاً أجريت في جامعة أوكسفورد البريطانية أنَّ الرياضة والتفكير الإيجابي يساعدان في التغلب على التعب المزمن.

ووجدت الدراسة، التي تابعت حالات المئات من الأشخاص الذين يعانون من التعب المزمن منذ سنتين، أنَّ هؤلاء الذين تم تحفيزهم على العمل بنشاط أكثر وتغيير طريقة تفكيرهم كانوا أقل تعباً وأكثر قدرة على التعامل مع مشكلاتهم اليومية بطريقة أيسر.


وأوضحت الدراسة، أنَّ العلاج التدريجي عن طريق التمرينات الرياضية والتدريب السلوكي المعرفي، الذي ينمّي التفكير الإيجابي، كان لها تأثير بارز.

وقد قلبت نتائج هذه الدراسة المفاهيم السائدة، حيث كان يُعتقد من قبل أنَّ الرياضة أو الحركة يمكن أن تؤدي إلى تدهور حالة المريض.

وعلى الرغم من أنَّ الدراسة وجدت حلاً للتخفيف من حالة التعب المزمن، فإنَّه لا يمكن اعتبارها علاجاً ناجحاً لهذه المتلازمة، بسبب تشابه أعراضها مع عدد من الأمراض الأخرى، كالإنفلونزا.

من جهته، أشار أحد الباحثين إلى أنَّ هذه الطريقة في العلاج لا تساعد جميع المصابين، وأنَّ هناك حاجة لمزيد من البحوث.

يذكر أنَّ متلازمة "التعب المزمن" تصيب عادة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25- 45 عاماً، وعادة ما تكون النساء أكثر ميلاً للإصابة بهذه المتلازمة، التي تصيب ما لا يقل عن ربع مليون شخص في بريطانيا وحدها، ومن أعراضها أن يشعر المصاب بالتعب الشديد وألم في المفاصل والصداع، وصعوبة في التفكير، والتركيز، وضعف في الذاكرة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0