ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا يوجد هنا خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-09-2016, 04:43 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا


خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا

خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا
****************************** ******
يمر المراهق و المراهقة بفترات حرجة يعرف معها ظهور ما يعرف بحب الشباب والحبوب بصفة عامة، و الذي يظهر على الوجه في شكل بثور حمراء مختلفة الحجم، و عندما نتحدث عن المراهقين فهذا يعني أنهم سيتأثرون من دون شك بهذه الحبوب التي ستعكر من صفو و جمال وجوههم، خاصة و أن هذه المرحلة جد حساسة، لذلك في هذا المقال سنحاول عرض أهم الطرق الطبيعية التي بإمكانها إزالة آثار و ندبات الحبوب :
طريقة صودا الخبز :
تعتبر طريقة صودا الخبز من أفضل الوسائل والطرق للتخلص من ندبات حب الشباب، بحيث تساعد كثيرا على تقشير البشرة وتنظيف الجلد بشكل رائع .
حضري هذه الطريقة عن طريق خلط معلقة من صودا الخبز مع كمية قليلة من الماء لتتكون بذلك عجينة يكون بإمكانك وضعها على الجلد لمدة تتراوح ما بين دقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم قومي بشطف البشرة، وينصح بتكرار هذه الخطوات مرتين أسبوعبا للحصول على أفضل النتائج.

غسيل وجهك مرتين في اليوم :
غسيل الوجه مرتينغسيل الوجه مرتين
يساعد غسيل الوجه على تنظيف الوجه من الأوساخ و الأتربة و يجب أن يكون الغسيل بالماء الفاتر فقط مع وضع الكريم المرطب بعدها أو عصير الخيار الذي يعمل كعامل مضاد للالتهابات للحد من تورم واحمرار البثور.
شرب الماء :
الماءالماء
يعتبر شرب الماء أفضل وسيلة لتنظيف الجسم من السموم، كما أنه ملائم لجميع أنواع البشرة، ويساهم أيضا بشكل فعال في المحافظة على بشرتك متألقة، لذلك ننصحك بشرب ثمان أكواب من الماء يوميا لضمان بشرة رطبة طوال اليوم.
استخدام عصير الليمون :
خلطة عصير الليمونخلطة عصير الليمون
اغطسي قطعة قطن في عصير الليمون وضعيها على أماكن البثور قبل النوم يوميا، طريقة جد فعالة لما يحتويه عصير الليمون من فوائد تطهر البشرة وتساعد على تدمير البكتريا التي تتسبب في انتشار حب الشباب، بالإضافة لكونها تزيل خلايا الجلد الميت وبالتالي تسهل من تشكيل بشرة صحية جديدة.
الشاي الأخضر :
الشاي الاخضرالشاي الاخضر
امزجي قليلا من الشاي الأخضر المصفى مع دقيق الشوفان، ثم ضعيه كقناع على الوجه لمدة نصف ساعة، بعدها يمكنك غسل وجهك بالماء الدافئ.
وتكمن أهمية وفائدة هذه الطريقة في فوائد الشاي الأخضر في تفتيح البشرة وتخليصها من الندبات.
استعملي قناع صفار البيضة مع العسل والليمون :
صفار البيضصفار البيض
حضري القناع عن طريق خلط ملعقتين من العسل الأبيض مع صفار بيضة واحدة وقليل من عصير الليمون، ثم ضعيه كقناع على وجهك لمدة تقارب الساعة، بعدها يمكنك غسل وجهك بالماء الدافئ، قومي بالعملية مرتين في اليوم (مرة صباحا والأخرى ليلا قبل النوم).
غسيل وجهك بصابون الكركم أو صابون الكبريت :
يعتبر صابون الكركم أو صابون الكبريت جد فعال في إزالة الحبوب، لذلك ننصحك بغسل وجهك يوميا بأحد هذين الصابونين، وبعد الغسيل قومي بدهن مكان الحفر بزيت القمح، ثم ادلكي المنطقة بطريقة مرنة جدا، وينصح بتكرار العملية كل يوم لمدّة أسبوع، وستلاحظين الفرق.




م ن

 
قديم 01-16-2016, 02:43 AM   #2

نودى نينو


رد: خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا


خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا

موضوع جميل ومفيد
مشكوره حبيبتى

 
قديم 02-17-2016, 05:09 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا


خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا

إستفدت من الموضوع

الله يعطيكِ العافيه ي الغاليه

 
قديم 02-29-2016, 11:04 AM   #4

قلب ناعم


رد: خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا


خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا

معلومات مفييدة جداً

الله يعطيك ألف عافية

 
قديم 03-21-2016, 09:10 AM   #5

زنزون الشطورة


رد: خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا


خلطات علاج و ازالة اثار الحبوب طبيعيا

مشكوره ام جوجو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0