ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيفية تربية طفل غير اناني يوجد هنا كيفية تربية طفل غير اناني نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 01-20-2016, 05:09 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,383 

Thumbs up كيفية تربية طفل غير اناني


كيفية تربية طفل غير اناني


النرجسيّة هي آفة منتشرة بكثرة في مجتمعنا وبخاصّة في أيّامنا هذه إذ تلحّ الحاجة إلى التسابق والتصارع لتولّي المراكز الكبيرة وتحقيق النجاحات. الطموح صفة من الضروري وجودها وتنميتها في شخصيّة طفلك غير أنّ تحوّلها لتصبح نرجسيّة وأنانيّة ستلحق به الضرر على المدى القريب والبعيد. إليك كيفيّة تربية طفلك لكي لا يكون أنانيًّا في ما يلي:
 النرجسيّة هي آفة منتشرة بكثرة في مجتمعنا وبخاصّة في© تربية الطفل
خطوات ذهبية في تربية طفلك
  • "لا": تعلّمي أن تقولي لا واقصديها! السماح لطفلك بالقيام بكلّ ما يشاء وبخاصّة عندما يبدأ بالبكاء والتذمّر سيجعله يدرك طريقه للوصول إلى كلّ ما يريده دائمًا من خلال بكائه وصراخه لفترة وجيزة. على طفلك أن يتعلّم منذ صغره أنّ ليس ما يتمنّاه المرء يجده او أنّه إذا أراد شيئًا عليه أن يتعب ويكدّ لكي يستحقّ الحصول عليه. تساعده ال "لا" من وقت إلى آخر على احترام السلطة في مدرسته وحياته المهنيّة في ما بعد.
  • علّمي طفلك تقدير الجهود التي يبذلها الآخرون من أجل راحة وسعادة المجتمع مهما كانت مراكز هؤلاء مهمّة او غير مهمّة كما وأنّ من واجبه احترام كلّ الناس على حدّ سواء.
  • علّمي طفلك أنّ الفشل ليس نهاية العالم فالخسارة هي اولى الخطوات نحو النجاح وبلوغ القمّة وأنّ الإنسان قد يمرّ بعقبات كثيرة ولكنّه لا يجب أن يستسلم لها ويجعلها تعيق تقدّمه. كما وأنّ الأهداف لا تتحقق من دون المثابرة والمجهود.
  • علّمي طفلك أن يكون ودودًا ولطيفًا مع الجميع وأن يحترم كلّ الناس من دون استثناء بدءًا من رجل الأعمال المحترم ووصولًا إلى عامل النظافة او المشرّد على الطريق. سيجعله ذلك يقدّر قيمة ما لديه وستنمي بداخله الإنسانية وحبّ الآخرين. لذا قومي بذلك أمامه وسترينه يطبّق ذلك بدوره.
  • إقرأي مع طفلك كلّ انواع الكتب فلن تنمّي بذلك حبّ المطالعة لديه فحسب بل ستجعلينه مطّلعًا وواعيًا لكلّ ما يدور حوله وحول العالم ولن يتمحور عالمه حول نفسه وحبّ ذاته بعد ذلك.

 
قديم 01-20-2016, 10:41 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيفية تربية طفل غير اناني


كيفية تربية طفل غير اناني

شكرا لطرحك المفيد

 
قديم 01-21-2016, 12:18 AM   #3

ام يوسف صالح


رد: كيفية تربية طفل غير اناني


كيفية تربية طفل غير اناني

العفو حبيبتي

 
قديم 01-24-2016, 03:46 PM   #4

نودى نينو


رد: كيفية تربية طفل غير اناني


كيفية تربية طفل غير اناني

تسلم ايدك حبيبتى

 
قديم 01-25-2016, 07:55 PM   #5

ام يوسف صالح


رد: كيفية تربية طفل غير اناني


كيفية تربية طفل غير اناني

تسلم انتي لنتالاحلى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0