ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية طرق لإبقاء شعلة الحبّ في علاقتك مع عريسك! يوجد هنا طرق لإبقاء شعلة الحبّ في علاقتك مع عريسك! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-03-2016, 07:28 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

طرق لإبقاء شعلة الحبّ في علاقتك مع عريسك!


طرق لإبقاء شعلة الحبّ في علاقتك مع عريسك!

إليك هذه الطرق الستّ التي ستساهم في إشعال نار الحب والرومانسية والعاطفة بينك وبين عريسك. فإن كنت تعانين من برودة في العلاقة، فلا تتردّدي بتجربتها:
خطّطا لرحلة معاً
اختارا وجهة سياحية لتستمتعا بها كليكما. وإن لم يتوفر لديكما متّسع كافٍ من الوقت أو مال، فبإمكانكما التخطيط لرحلة صغيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى مكان قريبٍ منكما.
اذهبا في موعد غراميّ
إن سئمتما من الروتين اليوميّ نفسه، فلِمَ لا تذهبان في موعد غرامي إلى مطعم رومانسيّ معاً؟ إن كنتما غير قادرين على تحمّل تكلفة موعد خارج المنزل، يمكنكما تنظيم هكذا موعد في المنزل.
تمشّيا معاً
قد لا يبدو هذا النشاط كأحد النشاطات التي تؤجّج المشاعر، ولكنكما تستطيعان اعتباره تجربة، بإمكانكما أن تتشاركاها معاً. اختارا موقعاً يقدّم مناظر طبيعيّة خلابة، واستمتعا بالمشي، جنباً إلى جنب.
اذهبا معاً إلى التخييم
مرةً أخرى، قد لا تفكّران بالتخييم، عندما نتكلم عن الرومانسية. ولكنها مغامرة يمكن أن توطّد أوصال علاقتكما. فكّرا بالأجواء الجميلة التي تتوفّر لديكما، إن كنتما سوياً في الغابة، من دون أيّ وسائل راحة.
قدّما هدايا
ليس من الضروريّ أن تقدّما هدايا باهظة الثمن إلى بعضكما البعض، بل فكّرا بعربون صغير يُعبّر عن مدى حبكما وتقديركما لبعضكما البعض. مثلاً، يمكن لهذا العربون أن يكون علبة شوكولاته، أو بوظة، أو أيّ أمر صغير يُظهر أنكما ما زلتما تهتمّان لبعضكما البعض.
رسائل عشق
على الرغم من أنّ الشريك يعرف مدى حبّك له (أو لها) إلا أنّ من المفيد بين الحين والآخر أن تذكّرا بعضكما البعض بمدى حبّكما. اكتبا رسائل عشق للتعبير عن عشقكما، أو لكي تتمنيا يوماً طيباً للآخر. اتركا الرسالة إلى جانب كوب القهوة، أو يمكنكما حتّى إرسال بريد إلكترونيّ، خلال يوم العمل، كي ترتسم ابتسامة جميلة على وجه الشريك.

العلاج الأسرع لـ "مغص الأطفال"
الشخص العصابي
لا يحل لكم أن ترثول النساء كرها
الدرر العشر في رمضان
4 أسباب تنفر المرأة من العلاقة الحميمة
جمالك خلاني اغني ( ازياء محجبات)
الخيار الأفضل لعلاج إمساك الحامل الشديد
أضرار البرد القارس التي قد تجهلونها
عقوق الوالدين
10 نصائح لتجنب الحامل إرهاق الصيام
ستايل فخم ( فستاين )
ما هي التأثيرات الإيجابية للصيام على الجسم؟
انا ادري
الغيرة بين الشريكين: أنواعها وكيفيّة التغلّب عليها
5 أخطاء يجب أن تتجنّبيها في إطلالاتك لعيد الفطر


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0