ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup طريقة وضع المكياج المناسب لبشرتك يوجد هنا طريقة وضع المكياج المناسب لبشرتك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 04-15-2016, 04:54 PM   #1

ميرنا المحمدى

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246602
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات:

طريقة وضع المكياج المناسب لبشرتك


طريقة وضع المكياج المناسب لبشرتك

إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لطريقة وضع المكياج بما يحقق لك إطلالة مثالية وفريدة. تعرفي فيما يلي على أهم نصائح وضع مكياج العيون البنية وشاهدي بالصور أفكار متنوعة لعمل مكياج خاطف ورائع.


- تناسب العيون البنية أغلب درجات ظل الجفون، ولكن الألوان التي ستبرز جمالها بشكل أكبر، هي الدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي. استخدمي هذه الألوان في السهرة وشاهدي كيف سيبرز بريق عينيك بشكل رائع.



- عند تحديد عينيك، استخدمي أقلام التحديد السوداء ولا تكتفي بتحديد عينيك من الأسفل فقط أو اعتماد أساليب التحديد البسيطة. فعمل لوك عيون القط أو التحديد المسحوب للعينين سيعطي عينيك مظهرا أكثر جرأة وجاذبية.

- ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر الصريح والداكن والفوشيا تبرز جمال العيون البنية بشكل مثالي، فاجعليها متوافرة دوما في حقيبة مكياجك.



- إذا كنت ترغبين في عمل مكياج ناعم، فاكتفي بوضع درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج أو الوردي الفاتح والخوخي فهذه الألوان تتناسب تماما مع العيون البنية. ننصحك فقط بتحديد العين بشكل خفيف من الأعلى ووضع عدة طبقات من الماسكرا للفت الأنظار للون عينيك.



- الآي لاينر الأبيض من الأقلام التي يجب أن تكون متوافرة في حقيبة مكياجك إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فإن تحديد العين من الداخل به يبرز لون العيون البنية من ناحية ويخفي علامات التعب من ناحية أخرى. استخدميه مع درجات ظل الجفون المتناقضة مثل الأزرق أو الذهبي.

- فيما يخص وضع الماسكرا ضمن مكياج العيون البنية، فأنت لست ملزمة بوضع الدرجات الداكنة فقط من الماسكرا مثل الأسود والبني، فيمكنك استخدام الماسكرا الملونة بدرجاتها المختلفة خاصة الزرقاء والبنفسجي فهذه الألوان تتناقض مع اللون البني مما يساعد على إبراز جمال عينيك.


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 01-10-2017 الساعة 06:45 AM. سبب آخر: .
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0