ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك يوجد هنا روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-10-2016, 07:44 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,748 

روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك


روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك

روتين النوم هام جدا، ليس فقط للحصول على نوم جيد، ولكن أيضا للحفاظ على علاقة جيدة. وكلا، الامر لا يتعلق فقط بالجنس. في الواقع، طريقة معالجتك لروتين النوم رمزية لعلاقتك. البقاء على اتصال مع شريك حياتك في وقت النوم يمكن أن يكون هاما جدا لنجاح زواجك أكثر مما تعتقدين، فقد يتطور الامر الى البدء في عيش حياة مستقلة، على الرغم من كونكما تحت سقف واحد.

الذهاب إلى الفراش معا

كلنا نعاني من ضغوط الحياة اليومية، وغالبا ما نتجاهل بعض القواعد البسيطة ولكن المهمة في حياتنا المشتركة مع الشريك -الذهاب إلى الفراش في نفس الوقت مع شريك حياتك يمكن أن يخفف من مشاعر الضيق والتعب والتوتر ويجعلك تنام بهدوء وطمأنينة أكثر. حاولا ان تذهبا الى الفراش معا وسوف تشعران بالهدوء أكثر اثناء النوم.

فخ الالكترونيات

تشكل تطبيقات فيسبوك، وتويتر وانستغرام عوالم خيالية تهدد علاقاتنا الشخصية. الا يكفي أن التلفاز يلتهم معظم أوقاتنا العائلية، الآن تجد كل فرد في العائلة مشغولا بالبحث وتبادل الرسائل على الأجهزة الالكترونية. حاولا تجنب اخذ هذه الأجهزة الى غرفة النوم، وغرفة الطعام وغرفة الجلوس وستجدان الكثير من المواضيع للحديث عنها أو ربما بعض الهدوء المطلوب جدا.

أحاديث الفراشفي عالم محموم ومليء بالمشاغل قد لا تجدان الوقت لتبادل الحديث، خصصا بعض الوقت قبل النوم للسؤال عن مشاعر وحالة كل منكما والاستماع للطرف الاخر الأحاديث الزوجية هي مفتاح الزواج السعيد، التي تقلل من الآثار السلبية للظروف النفسية.

قبلة قبل النوم

كيف يمكنك أن تسميها ليلة سعيدة، إذا لم تتمناها للشخص الذي يشاركك الحياة. اجعلها روتين جديدا في حياتك، لا تنسى طبع قبلة حنونة على جبين أو خد شريك حياتك.

محجبه وانيقه
كريب السبانخ بالجبن
كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟
للأم: 5 نصائح لتعليم طفلك النظافة الشخصية
انتي الاجمل في عيني
كيف تعلمين شريكك الرومانسية؟
3 نصائح لتخلّصي طفلك من القمل والصيبان نهائياً
من أسباب بناء البيوت في الجنة كما ورد في سنة نبينا ﷺ -
8 نصائح لتطبيق مكياج جذاب ومناسب للجامعة
4 قواعد لوضع أساسيات المكياج الصيفي
شاهدي مجموعة مونيك لولييه لما قبل خريف ٢٠١٦
الغيرة بين الشريكين: أنواعها وكيفيّة التغلّب عليها
حموضة المعدة عند الحامل: الأسباب وطرق العلاج!
عندما تهزّ له العصا و... تغتصبه!
شمس الصيف الحار ( ازياء )


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0