ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أشياء لا تستحق المشاجرة مع زوجك يوجد هنا أشياء لا تستحق المشاجرة مع زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-27-2016, 04:14 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

أشياء لا تستحق المشاجرة مع زوجك


أشياء لا تستحق المشاجرة مع زوجك

هل تتشاجرين مع زوجك على أشياء تافهة لا تستحق الخصام؟ مما يجعلكِ ترهقين أعصابك وتعيشين في جو متوتر ومشحون دائماً في المنزل، في الحقيقة ليس بمفردك بل جميع أفراد اﻷسرة..

هناك بعض الأشياء التي تصبح مع مرور الوقت مسلمات، لا تستحق الشجار أو حتي الانفعال.. حاولي أن تتجنبيها لتنعمي بحياة عائلية أبسط وأجمل مع أسرتك.

طباع زوجك التي لا تقبل التغير
إذا كان فى زوجك بعض الصفات التى لا يمكن تغييرها، عليكِ تقبلها وعدم التفكير فيها كثيراً، بل على العكس عليكِ التفكير فى كيفية التعامل معها وعدم وضعها عائقا وسبباً فى مشاكل بينكما.

مثلاً لا تتذمري من جلوسه كثيراً أمام ماتشات كرة القدم! حاولي مشاركته المشاهدة حتي لو من باب المجاملة، وتأكدي أنه سيفعل ذلك معكِ عندما تشاهدين المسلسل التركي .

هناك بعض اﻷشياء الصغيرة التى لا داعى للتشاجر بسببها مثل وضع الزجاجة فى الثلاجة أو وضع فرشاة اﻷسنان فى مكانها أو تغطية زجاجة العصير.. وهكذا عليكِ تقبل تلك اﻷشياء وعدم التفكير فيها وتجنب المشاكل بسببها، اعتبري زوجك طفلا صغيرا يحتاج لرعايتك دائماً.

مصروف البيت
بعض المشاجرات العائلية تكون بسبب المال والحالة الاقتصادية، لذا عليكِ تنظيم ميزانية المنزل على قدر احتياجاتكم، ومحاولة التوفير وعدم التشاجر مع زوجك على تلك اﻷشياء التى لا تستحق، ﻷنكِ تعلمين مسبقاً ما هو دخله الشهري الثابت، وما هي متطلباتكم، فكوني واقعية في تفكيرك وحاولي بدلاً من الشجار، التفكير في حلول عملية.

العلاقة الحميمية
أثبتت الدراسات واﻷبحاث الميدانية أن أغلب حالات الانفصال سواء الرسمي أو الانفصال النفسي بين الزوجين، بسبب فشل في العلاقة الحميمية بينهما، وعدم التحدث في هذا السبب بين الزوجين، مما ينتج عنه خلافات زوجية مفتعلة علي أتفه اﻷسباب يختفي وراءها هذا السبب الرئيسي.

لذا عليكِ التحدث مع زوجك حول علاقتكما الحميمة، وكيفية استمتاع كل منكما، والتفاهم على ذلك وإشباع رغباتكما دون خجل.. تحدثي بسلاسة واختاري الوقت المناسب، أو حاولي كسر روتين حياتكما الزوجية بأي طريقة ممكنة.

فوائد من كتاب النبي إلى مقوقس مصر
للموز فوائده الغذائية في شهر رمضان
العلاج الأسرع لـ "مغص الأطفال"
حل سحري لمشكلة المرأة قصيرة القامة
غَيّرَة المؤمِنْ *
مواطن اردني يشترط على الحكومة "احترام الحمير" لدخوله للانتخابات
من لايشوفك شي
تالقي معي
5 منافع جمالية للتمر للحفاظ على بشرة نضرة خلال شهر رمضان
فوائد بذور الشيا 9 فوائد وأكثر
رمضانيات
للأزواج: للتخلص من الملل سريعاً اتبعوا هذه النصائح
ل للعلاقه الزوجيه اداب اثناء ممارستها ...
ما هي التأثيرات الإيجابية للصيام على الجسم؟
جمالك ساحر


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0