ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة غير قادرة على الحمل؟ يوجد هنا غير قادرة على الحمل؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-31-2016, 01:56 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 

فراشة تطير غير قادرة على الحمل؟


غير قادرة على الحمل؟

 هل تشكين في أنك لن تستطيعي أن تكونين أماً


هل تشكين في أنك لن تستطيعي أن تكونين أماً فور علمك بانسداد فناة فالوب لديك لا داع للذعر فكل ما تحتاجين إلى معرفته هو مذا يعني انسداد أنبوب فالوب بالضبط وكيفية التعامل معه من أجل أن تصبحين حاملا بشكل طبيعي. السؤال الأول الذي يأتي إليك إذا كان لديك تشخيصاً يفيد بأن هناك انسداداً بقناة فالوب هو: “هل أستطيع أن أصبح حاملا؟” والجواب هو بالتأكيد “نعم”. دعونا نعرف أكثر حول مشكلة انسداد قناة فالوب بالتفاصيل التي يمكن أن تساعدك على الإجابة على السؤال الخاص بك حول الحمل والإنجاب.


لمعرفة ما قد يحدث عند انسداد قناتي فالوب يجب أن نعرف أولا ما هي قناة فالوب. وفيما يلي تفاصيل عنها :
– قناة فالوب هي عبارة عن أنابيب رقيقة جدا تساعد على تمرير البيض إلى الرحم من المبيض. ولديك لدى المرأة اثنين من قنوات فالوب واحدة على كل جانب من الرحم.
– عندما يتم حظر مرور البيض من المبيض إلى الرحم عبر إحدى قناتي فالوب، تعرف تلك الحالة باسم انسداد قناة فالوب .
– أي واحد من الأنابيب قد يكون مسدوداً أو في بعض الحالات تعاني المرأة من انسداد القناتين على حد سواء.

انسداد أنابيب فالوب يمكن أن تسبب العقم:
من أجل أن يحدث الإخصاب وتحصل المرأة على الحمل ، يجب أن يتم حدوث أمرين هما:
– يتم اطلاق سراح البيض كل شهر من قبل أحد المبيضين وهذا البيض يجب أن يمر من إحدى قناتي فالوب والوصول إلى الرحم.
– للحيوانات المنوية للرجال أيضا، يجب أن يجتاز منطقة عنق الرحم والرحم من أجل أن يتم تخصيب البويضة التي تزرع نفسها بجدار الرحم .

لتلقيح هو العملية التي تحدث عندما تمر البويضة من خلال قناة فالوب ولكن إذا تم انسداد كل من او واحدة من قناتي فالوب ، فإن الحيوانات المنوية لا تصل إلى البويضة والبويضة لا يمكن أن تشق طريقها إلى الرحم. وهذا بدوره يمنع الإخصاب والحمل أيضا.

أنواع الانسدادات في أنبوب فالوب:
وعموما هناك العديد من أنواع انسداد أنابيب فالوب لأن هذه الأنابيب لها ست طرق مختلفة لحدوث الانسدادات وذلك لأسباب مختلفة. عدد قليل منهم :
– الخداع البوقي: يحدث هذا النوع من الانسداد إذا امتلأت قناتي فالوب ببعض السوائل عندما يحدث نوع من العدوى.
– تقيح البوق: يحدث عندما تمتلئ الأنابيب مع القيح تماما.
– تدمي البوق: تحدث تلك المشكلة عندما يمتلئ البوق بالدم العالق في قناة فالوب ويتكتل داخل الأنابيب ويسمى تدمي البوق.
– التهاب الملحقات المزمن: هذا الانسداد يحدث عندما يكون هناك التهاب في قناة فالوب، ويعد هذا انسداد دائم في قناة فالوب.

علاج الانسداد في أنبوب فالوب : مشكلة انسداد قناة فالوب أمر شائع جدا في النساء. ولحسن الحظ في العقد الحالي توجد العديد من التقنيات الطبية المتاحة لعلاج أنابيب فالوب التي تعاني من الانسداد ، وهذه العلاجات المتطورة تعمل بشكل جيد جدا للنساء لكسر الجمود في قناة فالوب. ولكن مثل جميع أحدث التطورات في المجال الطبي هناك عدد قليل من المخاطر التي تنطوي عليها من خطر كونها قد تسبب مخاطر ومشاكل أكبر أثناء الجراحة، كما أن هذه العمليات الجراحية باهظة الثمن أيضا وربما لا تكون في متناول الجميع.

الحل الطبيعي : قد يفضل البعض أن يلجأ إلى الطريقة الطبيعية مع آثار جانبية أقل، لذا تحققي من هذه الطرق الطبيعية والتي تشمل كسر الانسداد في قناة فالوب.

– محاولة الحفائظ العشبية: هذه الحفائظ العشبية تعمل على رفع الحظر أو الانسداد عن قناة فالوب عن طريق الحد من الالتهاب ولا يسبب أي ضرر للأنابيب.
– تدليك أنابيب القناتين المسدودتين: هناك العديد من تقنيات التدليك المتاحة مثل زيت الخروع والذي سوف يساعد في تنظيم التبويض وتطهير انسداد قناتي فالوب.
– تطهير إجمالي الجسم: هذه الطريقة تزيل السموم الزائدة الموجودة في الدم وتحسن الدورة الدموية وتعمل على تحسين الدورة الدموية والتي تساعد تلقائيا في تنظيم الخصوبة على نحو سلس.

لذلك، لا تفقدين الأمل جربي هذه الطرق الطبيعية لكسر الانسداد في قناة فالوب فهي قد ساعدت العديد من النساء على تحسين فرصهن في الحمل.


منقول للفائدة .

 
قديم 07-31-2016, 08:09 AM   #2

نودى نينو


رد: غير قادرة على الحمل؟


غير قادرة على الحمل؟

جزاكى الله خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0