ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال . يوجد هنا لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال . العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-31-2016, 12:01 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,869 

فراشة تطير لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال .


لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال .

*زيت الزيتون لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال *



زيت الزيتون يحتوي على فيتامينات خاصة فيتامين ” ه” الذي يرفع من كفاءة الحيوانات المنوية بالاضافة إلى كميات كبيرة من أحماض الأوميجا3 التي تتحد معاً لزيادة طاقة الرجل خلال الجماع و بالتالي يسهم في تغزيز القدرة الجنسية عند الرجال كما يمكن دهن العضو الذكر بزيت الزيتون لتقويته و تنشيط الدورة الدموية به و يقوم زيت الزيتون بعدة أدوار في نجاح العلاقة الحميمة كالتالي :

أولاً زيادة هرمون الذكورة .. من المعروف أن هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة و من أهم فوائد زيت الزيتون أن يساعد الرجل على وفرة تلك الهرمون بكميات مناسبة في القضيب و بالتالي ترتفع نسبة الخصوبة و لكن يفضل الحرص على تناول زيت الزيتون بصورة دائمة للإستفادة بذلك .

ثانياً زيادة الرغبة الجنسية .. يعمل تناول زيت الزيتون في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجل مما يزيد من رغبته في الجماع و بوصول تلك الشعور إلى المرأة تصبح العلاقة أكثر نجاحاً .

ثالثاً زيادة القدرة على الانتصاب .. يزيد زيت الزيتون من قدرة الرجل على الانتصاب حيث تزداد ضخامة القضيب ،و صلابته و من المعروف أن لتناول ثمرة البندورة المعروفة بالطماطم نفس الأثر .

كيفية تناول زيت الزيتون .. من الممكن إضافة زيت الزيتون إلى طبق السلطة أو تناول ملعقة صباحاً و مساءاً حسب الرغبة أو إضافته إلى طبق الفول ،و ينصح بعدم الاسراف في استخدام زيت الزيتون لقلي الطعام لأنه سيصبح ضار بالصحة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0