ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة تقلصات الرحم يوجد هنا تقلصات الرحم متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 07-31-2016, 12:48 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,870 

فراشة تطير تقلصات الرحم


تقلصات الرحم

* الرحم العصبي*



الرحم العصبي هو الاسم الذي يطلق على الرحم الذي تنتابه التقلصات بطريقة غير منظمة خلال فترة الحمل.والتي تأتي وتذهب كل بضع دقائق ويمكن أن تشعرين بمزيد من تقلصات الرحم العصبي مثل الوخز. وهذه الانقباضات لا تقوم بتقصير أو فتح عنق الرحم، وبالتالي لا تؤدي إلى الولادة.
ومن الأدلة القولية ونحن نعلم أن الأسباب الشائعة للتقلصات وتشمل ممارسة الرياضة العنيفة ، ورفع الأشياء الثقيلة، هزة الجماع، والجفاف، والإجهاد، والإمساك، وامتلاء المثانة. واللاتي تعانين من الرحم العصبي تكون أكثر عرضة لتجربة الولادة المبكرة – 18.7٪ مقارنة ب 11٪ في عموم السكان، ولسوء الحظ ليس هناك دراسات في هذا المجال وذلك سبب زيادة هذه المخاطر والتي مازالت غير معروفة.

أعراض الرحم العصبي : الرحم العصبي يمكن أن تشعرين معه بشعور مماثل لتقلصات براكستون هيكس ولكن تحدث بشكل متكرر أكثر وتكون أكثر إيلاما، وتميل إلى أن تكون بشكل أكثر انتظاما في الطول ويمكن أيضا أن تعتقد الكثير من النساء خطأ منهن بأن عملية الولادة قد بدأت بالفعل وبشكل حقيقي نظرا لشدة تقلصات وطول مدتها وأنها متصله كذلك، ومع الشعور بالضغط قد تشعرين بألم في ظهرك مصحوباً بالتقلصات على عكس هيكس براكستون، وتزداد تقلصات الرحم العصبي سوءا مع زيادة النشاط، ويمكن أن تشعر المرأة التي تعاني من الرحم العصبي أن الألم يزداد سوءا عند الوقوف أو المشي، كما يمكن أن يستمر ضيق البطن لأكثر من ساعة في المرة الواحدة.

تشخيص الرحم العصبي : لتشخيص الرحم وتعكر المزاج، سوف يقوم الطبيب على الأرجح بمراقبة التقلصات باستخدام أحزمة حساسة للضغط على الأربطة عبر بطنك لتحديد ما إذا كانت التقلصات ناتنجة عن الرحم العصبي، يجوز للطبيب أن يقوم بإجراء اختبارات لمعرفة ما إذا كنت عرضة لخطر الولادة المبكرة ، ويمكنه تحديد ذلك عن طريق تحليل الإفرازات مهبلية لوجود الفيبرونكتين الجنين. إذا وجدت، فهذا يمكن أن يشير إلى الولادة المبكرة، على الرغم من أن هذا الاختبار ليس دقيقاً 100 في المائة، قد يستخدم الطبيب الموجات فوق الصوتية لقياس عنق الرحم والتحقق من صحة الطفل.


بالنسبة لعلاج الرحم العصبي : وينصح بعض الأطباء بالاستلقاء على جانبك الأيسر لبضع ساعات، وشرب بعض الماء في محاولة لوقف الانكماش، حيث يمكن أن يؤدي الإجهاد إلى حدوث التقلصات، ولذلك فمن المهم أن نحاول خفض مستويات التوتر الخاص بك، مع شرب الكثير من الماء وعدم وجود امتلاء بالمثانة يمكن أن يقلل أيضا من التقلصات والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير هنا، لذلك يمكن أن نقلل من التغييرات الصغيرة التي يمكن أن تساعد في التخفيف من عدم الراحة. واعتمادا على شدة انفعال الرحم، قد يصف الطبيب الدواء في محاولة لمنع التقلصات، أو ببساطة لتخفيف آلام التقلصات، وقد ينصحك طبيبك بتناول أقراص مكملات المغنيسيوم يوميا للتخفيف من شدة التقلصات.

إذا كان طبيبك يعتقد أنك سوف تكونين في خطر متزايد من الولادة المبكرة، فقد ينصحك بالاستلقاء والراحة التامة في الفراش خلال فترة الحمل .

متى يجب عليك الذهاب إلى المستشفى
إذا كنت قد حاولت الاستلقاء وشرب الكثير من المياه ، والتقلصات لا تتراجع باتجاه آخر، يجب عليك أن تذهبين إلى المستشفى من أجل الفحص، إذا كان لديك الألم الشديد المستمر، أو إذا كنت تشعرين بأنك لا تستطيعين كبح الولادة لفترة أطول، يجب عليك أن تصلين مباشرة إلى المستشفى، وإذا كُسرت المياه الموجودة حول الجنين قبل أن تصلين إلى 37 أسبوعا، فأنت أيضاً بحاجة للذهاب مباشرة إلى المستشفى، والنساء اللاتي تعانين من الرحم العصبي تكونن أكثر عرضة لخطر الولادة المبكرة، وحتى إذا كنت تشعرين بالقلق فمن الأفضل دائما رؤية الطبيب. وإذا كنت تعانين من عصبية الرحم وتعكر المزاج، وربما كنت محبطة جدا بسبب نقص المعلومات المتاحة عن حالتك. للأسف، فهذا يعني أن البحث العلمي لم يحقق أية خطوات ملموسة في البحث حول هذا الأمر ، وعليك أن تقومين بمحاولة للاسترخاء، والحصول على أكبر قدر من الراحة قدر ما تستطيعين، وإذا وجدت شيئا يمكنه أن يقلل من شدة التقلصات فاستمري في فعله ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0