ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية يوجد هنا نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


 
قديم 08-31-2016, 09:11 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,339 

وردة متحركة نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية


نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية

حافظي على حيوية شعرك وجماله من خلال منحه كل العناية اللازمة، سواء بالقص المنتظم للأطراف للتخلص من التقصف، أو استعمال مستحضرات العناية التي تعزز اللمعان، وتحارب المظهر الأشعث، وتمنح الرطوبة للشعر.

إذا كان شعرك يفتقد إلى الرطوبة، ويعاني من الجفاف، عليك استعمال أنواع الشامبو ومستحضرات التصفيف الغنية بالمكونات المرطبة. ولعل الأقنعة المغذية هي الحل الأمثل للتخلص من جفاف الشعر ومظهره الأشعث، ولذلك يوصى باستعمالها مرة على الأقل كل أسبوع.

إذا كنت تعانين من تقصف الأطراف، يمكنك معالجة هذه المشكلة من خلال استعمال مستحضرات العناية الخاصة بمشكلة التقصف. بالفعل، تحتوي هذه المستحضرات على مادة البروتين التي تغذي الشعر في الأعماق وتساعد على تصحيح الأطراف المتقصفة بنسبة 80 في المئة تقريباً. لا بد أيضاً من زيارة مزين الشعر كل 6 أسابيع تقريباً للتخلص من الأطراف المتقصفة وإعادة الحيوية إلى الشعر.

وبالنسبة إلى مشكلة تطاير الشعر، الناجم مبدئياً عن جفاف الشعر وارتفاع معدلات الرطوبة في الجو، يمكن معالجتها بمستحضرات خاصة متوافرة في الأسواق، إضافة طبعاً إلى الأقنعة المغذية التي تعزز ترطيب الشعر وتحسن حيويته.

أما الشعر المتلبد والمنسدل من دون أية حيوية فيمكن معالجته باستعمال المستحضرات المعززة للحجم، إذ تعمل تركيبة هذه المستحضرات على تقوية جذور الشعر في الأعماق وزيادة كثافة الخصلات.

افخم السفر
عندما ترتدين حجابك .... ماذا تحتسبين؟
وصفات للبقع البنية
تفسير علمي يوضح تأثير السمنة على العقم عند النساء
أم يابانيه ماخلت شيء للسوق وإلا جابته لبنتها
صور يوم القيامه !!
مشروبات مهمة لتطهير المعدة والجسم
زوج غاضب --- ليس بعد قراءة هذا
الفرق بين امتحان الله سبحانه وتعالى وامتحان البشر
من اجمل غرف الاطفال استمتعو فيها
أحلى وأروع السجاد
اكسسورارت للبنات شيك
واجه مخاطر إرتفاع دجة الحرارة و الرطوبه
فن التصوير فائق السرعة - إبداع‎
جدول تردد القنوات الاسلامية على النايل سات


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0