ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية "اتيكيت" تناول الحلويات يوجد هنا "اتيكيت" تناول الحلويات الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل


 
قديم 09-14-2016, 11:11 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

صورة قلبين "اتيكيت" تناول الحلويات


"اتيكيت" تناول الحلويات

| يُمنع تناول الحلويات باليد إذا كانت من الممكن أن تترك أثراً ظاهراً، خصوصاً على اليد اليمنى التي قد نضطر أن نصافح الآخرين بها. بالمقابل، يمكن تناول حلوى المعكرون باليد، شرط أن تكون خالية من أي نوع من الصلصات.
| تؤكل الحلويات المائلة للسوائل، كما البوظة، بالملعقة، فضلاً عن الحلويات على شكل الهلام (الكاسترد والمهلبية والأرز بالحليب...). أمّا الكعكات الاسفنجية، فيجب تناولها بالشوكة، وتأتي الملعقة مساعدة لها.
| يُمنع تقديم الفاكهة بشكلها الكامل إلا إذا كانت بحبات صغيرة سهلة التناول، كالعنب والكرز مثلاً. ولكن، إذا تعدّى حجم الفاكهة حجم اللقمة، يترتّب على المضيف تقطيعها وتقديمها على شكل الشيش، ليقوم الضيف بتثبيت طرف الشيش على الطبق ونزع قطع الفاكهة عنه ليتناولها بالشوكة.
| لا داعي لاستعمال السكّين أثناء تناول الحلويات، إذ يمكن للشوكة أن تحلّ مكانه. وعند الضرورة، يفضّل الاستعانة بطرف الشوكة للتقطيع. علماً بأن في حال تناول الـ"تارت" القاسية بعض الشيء، يُستعان بالسكّين.
| يفضّل الاستعانة بالشوكة والملعقة لتناول الحلويات العربية، مع تجنّب استعمال الأصابع لهذه الغاية، خصوصاً للأنواع المغطّاة بالقطر. أمّا بالنسبة للحلويات المخبوزة (المعمول والكنافة بالكعكة) فيصحّ استعمال اليدين مع مسحهما جيداً بالفوطة فور الفراغ من الأكل.



م ن

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0