ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً يوجد هنا بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 09-26-2016, 08:56 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

فراشتين متحركات بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً


بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً

1.عدم تخزين العطر في الحمام أو غيره من الأماكن الدافئة والرطبة. فالحرارة، الضوء والرطوبة تقلل من جودة العطر. بدلاً من ذلك، عليك تخزينه في مناطق باردة وجافة بعيداً عن النوافذ والضوء.
2.ضعي القليل من الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر لجعل الرائحة تدوم لفترة أطول.
3.تحافظ البشرة الدهنية على العطر لفترة أطول، لذلك إذا كانت بشرتك جافة استخدمي المرطب قبل وضع العطر للحفاظ على الرائحة.
4.قومي برش العطر مباشرة بعد الاستحمام وقبل ارتداء الملابس. رطوبة الجلد تساعد في المحافظة على الرائحة. وهذا أيضاً يمنع العطر من تلطيخ الملابس الحساسة أو المجوهرات.
5.لا تربتي العطرعلى معصميك بعد الرش. إذا كنت تقومين بفرك معصميك معاً، ستلاحظين أن الرائحة تتبخر بشكل أسرع، ونتيجة لذلك، فإن رائحة العطر لن تستمر طويلاً.
6.حددي نقاط النبض المستهدفة والمناطق الدافئة على جسمك عند رش العطر. لجعل الرائحة تدوم لمدة أطول، عليك رش العطر على أماكن النبض، فهذه الأماكن الدافئة تساعد على نشر العطر في جميع أنحاء الجسم وبهذه الطريقة ستبقى الرائحة طوال اليوم.
7.لرائحة أخف وزناً، ننصحك برش العطر في الهواء والمشي ببطء في الرذاذ. بهذه الطريقة سيتوزع العطر بشكل متساو في جميع أنحاء الجسم.
8.إذا كنت قد وضعت عطراً لا تحبينه، استخدمي مزيل المكياج للتخلص من الرائحة.
9.للحصول على الرائحة الحقيقية للعطر الذي تقومين باختباره، عليك الانتظارحتى يجف على بشرتك قبل شم الرائحة. فالرائحة الأولى التي تشتمينها مباشرة بعد وضع العطر تختفي بعد بضع دقائق.
10.رشي من عطرك على عدد من القطن وضعيها في أكياس داخل حقيبة يدك، كي تنبثق الرائحة من حقيبتك في كل مرة تفتحينها. كما يمكنك استخدام القطن بدلاً من الاحتفاظ بزجاجة عطر كاملة داخل حقيبتك.

 
قديم 01-26-2017, 10:10 AM   #4

جوجو لانيقة


رد: بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً


بعد هذه النصائح لن تزول رائحة عطرك أبداً

روعةةةةة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0