ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء يوجد هنا هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-26-2016, 11:58 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Cool هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء


هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء

أولاً: تحتاج أظافرك إلى الرطوبة لتبقى قوية. عند تطبيق المرطّب بعد الاستحمام، احرصي على تطبيقه على أظافرك وبشرتك على حدّ سواء. إذا كنت تضعين طلاء الأظافر، فافركي المرطّب على بشرتك وعلى يديك وراء أظافرك، كما يمكنك تطبيق المرطب بعد غسل اليدين، لترطيب الأظافر أيضاً. ابحثي عن المرطّبات مع اليوريا، والدهون الفوسفاتية أو حمض اللبنيك.
ننصحك بأن تتركي مرطّباً في مختلف الأماكن التي تمضين وقتاً فيها لكي تطبّقي منه في كلّ الأوقات. (في غرفة النوم، في العمل، في محفظة يدك).
ثانياً: انقعي أظافرك في الماء الدافئ لا الساخن لعشر دقائق، مرة واحدة في الأسبوع. ضعي بعدها زيت الزيتون أو الفازلين على الأظافر والبشرة، وارتدي القفازات القطنية لمدة ساعة تقريباً لتمتصّ أظافرك الزيت جيداً.
ثالثاً: يسحب الهواء البارد الجافّ الرطوبة من أظافرك. لمنع ذلك، احرصي على ارتداء القفازات دائماً، عند الخروج من المنزل.
رابعاً: ابحثي عن مزيل طلاء الأظافر الذي لا يجفّف أظافرك. تأكدي من أنّه لا يحتوي على الأسيتون، وتجنّبي استخدامه لأكثر من مرة واحدة في الأسبوع.
خامساً: كوني لطيفة على أظافرك. لا تعضي أو تقشّري أظافرك، ولا تستخدميها كأدوات كي لا تضرّي بها.
سادساً: اسمحي لأظافرك بأن تتنفّس. إذا كنت تضعين باستمرار طلاء الأظافر، فإن بإمكان المواد الكيميائية في الطلاء أن تضعف أظافرك. لذلك ينصح بأخذ قسط من الراحة كلّ بضعة أسابيع لإعطاء أظافرك فرصة للتنفّس.
سابعاً: اعتمدي الأظافر القصيرة. تعتبر الأظافر القصيرة موضة هذا الموسم، كما أنها تبعد عنك خطر تكسّر الأظافر. لذلك ننصحك بتفادي تطويل أظافرك كثيراً وإبقائها بشكل مدوّر قدر الإمكان.
ثامناً: ابردي أظافرك باتجاه واحد. يمكن لاعتماد أكثر من اتجاه خلال برد الأظافر أن يسبّب الكسر ويجعلها أكثر رقة. لذلك ننصحك دائماً بأن تبردي أظافرك بالاتجاه نفسه. تجنبي تقليم أظافرك بعد غسل اليدين أو الاستحمام لأنّ الأظافر الرطبة يمكن أن تنكسر بشكل أسهل وأسرع.
تاسعاً: ارتدي قفازات للقيام بالأعمال المنزلية. يمكن للصابون والمنظفات والموادّ الكيميائية المنزلية الجافة أن تضرّ بأظافرك. لذلك ينصح باستخدام القفازات المطاطية عند غسل الأطباق، أو القيام بالتنظيفات المنزلية الأخرى.
عاشراً: يمكن لنظامك الغذائي أيضاً أن يؤثر في صحّة أظافرك. تأكّدي من أنك تحصلين على ما يكفي من البروتين (اللحوم والعدس والفول والبيض) وفيتامين b - البيوتين (صفار البيض والسلمون والأفوكادو). هذه الأنواع من الأطعمة تساعد على تقوية الأظافر.

 
قديم 10-01-2016, 01:04 PM   #2

نودى نينو


رد: هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء


هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء

موضوع رائع
مشكوره حبيبتى

 
قديم 01-10-2017, 09:57 AM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء


هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء

نصائح مفيده جدا
مشكوره حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0