ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 5 أشياء عليك فعلها عقب الإنتهاء من الجري أو المشي يوجد هنا 5 أشياء عليك فعلها عقب الإنتهاء من الجري أو المشي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-10-2016, 08:25 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 890 

5 أشياء عليك فعلها عقب الإنتهاء من الجري أو المشي


5 أشياء عليك فعلها عقب الإنتهاء من الجري أو المشي

حتى لا نفقد الفوائد التي يحصل عليها جسمنا عقب الإنتهاء من ممارسة رياضة الجري أو المشي، هناك بعض الاشياء التي علينا أن نحرص على فعلها لنأخذ الفائدة الصحية والبدنية.

1- ممارسة تمارين التمدد..إنها تمارين ضرورية لمدة 10 دقائق فقط، تمنح العضلات المرونة وتزيد من تدفق الدم إليهم وتعزز من الدورة الدموية.

2- شرب المياه بكميات كافية لمنع الاصابة بالجفاف والتشنجات.

حتى لا نفقد الفوائد التي يحصل عليها جسمنا عقب الإنتهاء


3- تناول وجبة صحية خفيفة بعد نصف ساعة من التمارين، على أن تكون غنية بالبروتينات والكربوهيدرات لتعويض ما فقدته من طاقة وكذلك لترميم أنسجة العضلات.


4- تغيير الملابس..يجب تبديل الملابس التي ركضت بها فورا عقب الانتهاء، والحصول على حمام سريع حتى لا يجف العرق على الجسم ويعطي رائحة كريهة.

من ممارسة رياضة الجري أو المشي، هناك بعض الاشياء التي


5- الإلتزام بممارسة الجري أو الركض بشكل يومي، فهذه التمرينات تعتبر أبسط أنواع التمارين الرياضية فهي لا تحتاج إلى أدوات أو تكاليف، فقط مكان يصلح لممارستهم، إختر الهواء الطلق في الصباح الباكر ليكون موعدا لرياضتك الصباحية.

علينا أن نحرص على فعلها لنأخذ الفائدة الصحية والبدنية. 1-

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0