ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain يوجد هنا العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-15-2016, 11:00 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

قمر يملع العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain


العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

بشرتك تحتاج بالتأكيد للعناية الفائقة للحفاظ على شبابها و نضارتها و منحها التغذية الكاملة حتى لا تواجهين المشكلات المنتشرة و التي تعاني منها الكثير من السيدات التي تجعل البشرة تعاني من الجفاف و بالتالي ظهور علامات و خطوط التجاعيد المبكرة ، لذلك يجب أن تمنحي بشرتك العناية الكاملة هذا ما قدمته العلامة التجارية الشهيرة Guerlain من خلال مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مع بداية هذا الشهر و هي تتميز بأنها تعتني بجميع أنواع البشرة تضم المجموعة 5 مستحضرات مختلفة تستخدم كروتين يومي من 5 خطوات كل منها يكمل الآخر ليمنح البشرة التنظيف المتكامل و التغذية الفائقة و الإشراقة و الشباب الدائم .

إن علامة Guerlian قدت هذه المنتجات لتعتنب ببشرة المرأة في الصيف و تساعدها على مقاومة أضرار الطقس الضارة من حرارة الجو الذي نعاني منه و الذي يؤثر سلباً على البشرة ، فإن هذه المجموعة تعتبر الحل السحري المتكامل للعناية الفائقة بالبشرة .

ضحى بنت خالد – موقع أزياء : بشرتك تحتاج بالتأكيد
لوشن Guerlain Eau de Beaute
يتميز هذا اللوشن بخواص كثيرة فإنه يضم العديد من المميزات فإنه يستخدم لتنظيف البشرة و إزالة المكياج و مرطب و تونر ، ذو تركيبة متطورة تضمن لكِ تنظيف البشرة الفعال و المتكامل في خطوة واحدة.
جل خفيف يرطب البشرة و يتركها منتعشة .

للعناية الفائقة للحفاظ على شبابها و نضارتها و منحها التغذية

كريم Guerlain Crème de Beaute
هذا المنتج يتميز كريمي الملمس ،ينظف البشرة من آثار المكياج من الوجه و المسام التي لا تشاهدينها بالعين المجردة ، مناسب لجميع أنواع البشرة. يترك البشرة بلمسة مخملية ناعمة، مستريحة ومرطبة لمدة تصل إلى 6 ساعات.
الكاملة حتى لا تواجهين المشكلات المنتشرة و التي تعاني منها
منظف البشرة Guerlain Mousse de Beaute
يساعد على تنقية، تنظيف، وتطهير البشرة. تركيبة كريمية بملمس الحرير تتحول لملمس ناعم بمجرد ملامستها للماء. تترك البشرة ناعمة، مرنة ونقية.

الكثير من السيدات التي تجعل البشرة تعاني من الجفاف و


منظف البشرة و العينين Guerlain Lait de Beaute
منظف للبشرة و العينين يتخلص من آثار المكياج و يترك البشرة نظيفة و ناعمة بملمس كالحرير .

بالتالي ظهور علامات و خطوط التجاعيد المبكرة ، لذلك يجب
Guerlain Beaute des Yeux Biphase Eye Make Up Remover ” للعينين”
صمم خصيصاً للعناية الفائقة بمحيط العينين فإن هذه المنطقة الحساسة جداً اعتنت بها علامة Guerlian و قدمت هذا المنتج الخاص ذو التركيبة الفريدة التي تستخدم كمزيل للعين و تترك منطقة حول العين رطبة و هادئة ” أيضاً هذه المنتج يمكن لصاحبات العدسات اللاصقة أن يستخدمونه بأمتن ” .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0