ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر عادات تفقدكِ شعركِ.. تجنّبيها يوجد هنا عادات تفقدكِ شعركِ.. تجنّبيها العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


 
قديم 11-06-2016, 08:22 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

20451506901999222511 عادات تفقدكِ شعركِ.. تجنّبيها


عادات تفقدكِ شعركِ.. تجنّبيها

بالرغم من استخدامكِ منتجات باهظة الثمن، إلّا أنّ المشكلة ما زالت قائمة والبحث جارٍ عن أفضل السبل للعناية بشعركِ وحمايته من التساقط. فتساقط الشعر مشكلة في غاية الخطورة، وقد تحدث بفعل القيام بعادات غير صائبة تضرّ بفروة الرأس، وتتلف الشعر دون أن تشعري بذلك.
إليكِ أهم تلك العادات لتتجنّبيها:
1-التهاون في قصّ الشعر: من المعروف أن أطراف الشعر تتقصّف سريعاً ما يؤدّي إلى بطء نموّه، لذا قومي بقصّ أطرافه مرّة كلّ 6 أسابيع.
2- الاستحمام بماء ساخن: جميعنا يفضّل الاستحمام بالماء الساخن، فهو يخلّص الجسم من الأوساخ وله منافع عدّة، لكنّه يضرّ أيضاً بالشعر حيث يزيل الزيوت الطبيعيّة الموجودة في مسامّه ويمنعه من الاستفادة منها، لذا قومي بالاستحمام بالماء الفاتر أو البارد.
3-تجفيف الشعر وهو مبتلّ: وهو من أكثر الأمور التي قد تضرّ بالشعر، لا تسرّيحيه إلّا بعد تجفيفه بمنشفة ناعمة بعد الاستحمام بوقت قليل كي لا يتعرّض للتلف.
4-تصفيف الشعر بالسيشوار: السيشوار ومكواة الشعر يضرّان بالشعر، يفقدانه البروتين الذي يتكوّن منه ويكسّران الطبقة الخارجيّة.
5- حكّ الرأس: بسبب الالتهابات وقشرة الرأس، ما يعرّض الشعر إلى التكسّر.
6- التعرض إلى أشعّة الشمس: يتضرّر الشعر كثيراً من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الصادرة من الشمس وتتكسّر طبقات حمايته ما يجعله عرضة للتساقط، لذا ضعي قبّعة على رأسكِ لحمايته من تلك الأشعّة.
7- تناول حبوب منع الحمل: هناك سيّدات يعانين من حساسيّة زائدة تّجاه الهرمونات الموجودة في حبوب منع الحمل، إذا ما تساقط شعركِ لدى تناولكِ تلك الحبوب استشيري الطبيب فوراً.
8- الإفراط في غسل الشعر: ينصح خبراء العناية بالشعر بغسل الشعر عند الحاجة كي لا يفقد الزيوت التي يحتويها وباختيار الشامبو الذي يتناسب مع نوعيّته للحصول على أكبر قدر من الفائدة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0