ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة "ريجيم" لفصيلة الدم "o" يوجد هنا "ريجيم" لفصيلة الدم "o" الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 11-25-2016, 12:35 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,339 

11633831441487246193 "ريجيم" لفصيلة الدم "o"


"ريجيم" لفصيلة الدم "o"

إذا كنت من فصيلة الدم"o"، لا بد لك من الاطلاع على "الريجيم" الخاص بهذه الفئة، من خلال المعلومات الآتية المستمدة من اختصاصية التغذية كريستال بدروسيان، التي تكشف حقيقة تأثير اتباع ريجيم مخصص لفئة دم معينة على خسارة الوزن.

كان وُضع "ريجيم" فصائل الدم من قبل طبيب التغذية بيتر دي أدام، معتقداً أن الأطعمة المتناولة تتفاعل مع فئة الدم، ممّا يعزز عملية الهضم بالجسم، وبالتالي يساعد على خسارة الوزن ومحاربة الأمراض، بالإضافة إلى تزويد الجسم بالطاقة.
إن الأطعمة المسموح تناولها في ريجيم فصيلة الدم o تندرج تحت فئة البروتين، وتشمل: اللحوم والدجاج والأسماك والخضر، بالمقابل يفتقر "الريجيم" المذكور" إلى الحبوب والنشويات ومنتجات الألبان.
عند اتباعه، يُنصح ذوو فصيلة الدم o بتناول مكملات غذائية لتفادي مشكلات الهضم، إذ يحرمهم النظام الغذائي المقترح من بعض أنواع الأطعمة، حتى أن الرياضة المسموح بها محددة بالتمرينات الهوائية لمدة ساعة يومياً. علماً أنه يفضل التنويع بالرياضة، أي حمل الأثقال أيضاً للمساعدة على خسارة الوزن وكسب نسبة عضل كافية.
هناك دراسة تثبت أن "ريجيم" فصيلة الدم ليس له علاقة بتحسين المشكلات الصحية، كتخفيف "الكوليسترول" أو خسارة الوزن، علماً أن هذه الأخيرة تتحقق نتيجة الحرمان المفروض من قبل هذا "الرجيم"، خصوصاً أنه لا يأخذ بعين الاعتبار مشكلات القلب وغيرها، حيث أن تناول اللحوم الدهنية يرفع معدل "الكوليسترول".
* نموذج غذائي لأصحاب فصيلة الدم ""o:
الفطور: شريحة من الحبش، مع كمية من الخضر.
الغداء: شريحة من اللحم، مع طبق من السلطة.
العشاء: قطعة من السمك، مع طبق من السلطة.
الوجبات الخفيفة: كمية من الخضر (الخيار والجزر والقرنبيط)، أو الفاكهة (الموز والكمثري والتفاح).

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0