ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 أسباب تدفعك لغسل حمّالة الصدر باستمرار يوجد هنا 5 أسباب تدفعك لغسل حمّالة الصدر باستمرار وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-18-2016, 09:16 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

صورة قلبين 5 أسباب تدفعك لغسل حمّالة الصدر باستمرار


5 أسباب تدفعك لغسل حمّالة الصدر باستمرار

تخاف الكثيرات من غسل حمّالات الصدر بشكل مستمر؛ كي لا تنتزع، وظناً منهن بأنها لا تحتاج للغسيل المستمر. لكن إليكن هذا الخبر غير السار، فكلما كانت القطع أقرب للجلد احتاجت للتنظيف أكثر، فإذا كانت قمصانك وكنزاتك تُغسل بشكل دوري كل أسبوع تقريباً تحتاج حمّالة الصدر لاهتمام أكثر من ذلك، وعليه يجب ألا ترتدي حمّالة الصدر نفسها لأكثر من 5 مرات متتالية، وذلك كي تتجنبي النتائج التالية:

تراكم البكتيريا

ونعني بالأشياء الضارة البكتيريا، الفطريات، الزيوت، الجلد الميت، كائنات دقيقة لا ترى بالعين المجردة، هذه الأمور لوحدها لا تشكل خطراً لكن ماذا إن اجتمعت في مكان واحد!

رائحة كريهة

ستظهر لحمالة الصدر رائحة كريهة إن لم تغسل بشكل دوري، وهذه الرائحة قد تتجاوز الحمالة لتصل إلى بقية الملابس، وبالتالي حتى لو وضعتِ العطر ستبقى رائحتك غير جميلة.

تغيّر لون حمّالة الصدر للأصفر

وذلك بسبب التعرق المستمر والزيوت التي ستعلق عليها.

احذري من حب الشباب

قد تعاني من هذه المشكلة الفتيات اللواتي يرتدين حمالات الصدر أثناء التمارين الرياضية، فمن المعروف أن التعرق المستمر هو أحد أسباب ظهور حب الشباب والبثور، فلا تستغربي إن بدأت بالظهور فجأة بسبب تراكم البكتيريا على حمالة الصدر، وملامستها للجلد مباشرة. وكي تكوني بالصورة، تحتاج حمالة الصدر الرياضية للغسيل بعد ارتدائها مرتين، فهي تختلف عن حمالة الصدر العادية.

والأسوأ من كل ذلك أن إهمالك لغسل حمالة الصدر يؤدي في بعض الأحيان لظهور مشاكل جلدية، وهو مالا تريدينه بالتأكيد، لذلك اقتني عدداً من حمالات الصدر؛ كي تتمكني من التغيير بينها طوال الشهر، بينما تغسلين بعضها.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0